فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

زيدان: رونالدو جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهز لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأسبوع المقبل، كما أنه سيكون متاحا للمباراة ضد فياريال السبت القادم في الدوري المحلي.
وكان رونالدو قد تعرض لإصابة في كاحله في مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة بطل الدوري في 6 مايو (2-2)، ما أثار القلق حول إمكانية غيابه عن النهائي القاري المقرر في كييف في 26 الحالي، ولكن زيدان أكد الجمعة بأن رونالدو سيكون جاهزا بنسبة "150 في المئة".
ونقلت "فرانس برس" عن زيدان حديثه في مؤتمر صحفي عشية المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني  "ربما في الوقت الحالي هو جاهز بنسبة 120 في المئة. هو في حالة جيدة، اذا كان كريستيانو جاهزا بنسبة 120 في المئة فهذا الأمر جيد بالنسبة إلي".
وتدرب رونالدو بشكل طبيعي مع الفريق الأول خلال الأسبوع الحالي، وقد يمنحه زيدان الفرصة لخوض المباراة ضد فياريال السبت. ويستطيع ريال مدريد إنهاء الموسم في المركز الثاني شرط فوزه على فياريال وخسارة أتلتيكو مدريد على ملعبه أمام ايبار.
ويسعى ريال إلى أن يصبح أول ناد يحرز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الحالية (بدءا من موسم 1992-1993) للمرة الثالثة على التوالي. كما يأمل زيدان الذي تولى مهامه مطلع 2016، في أن يصبح ثالث مدرب منذ انطلاق المسابقة في أواخر الخمسينيات يتوج باللقب ثلاث مرات بعد بوب بايزلي مع ليفربول والإيطالي كارلو مع انشيلوتي مع ميلان (مرتان) وريال.