رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

إنجاز ترتيبات نهائي الكأس بين الجزيرة وشباب الأردن

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - انجز اتحاد كرة القدم، كافة الترتيبات الفنية والادارية للمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن – المناصير، والتي تجمع فريقي الجزيرة وشباب الأردن عند الحادية عشرة مساء الجمعة 18 ايار (مايو)، على ستاد عمان الدولي.

وبناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين وقوات الدرك والدفاع المدني، فان الاتحاد يتولى الاشراف على كافة الامور التنظيمية للمباراة.

كما تم الاتفاق على إلغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة من الإتحاد الأردني لكرة القدم باستثناء باجات الصحفيين والمصورين والمنظمين.

وفيما يلي ابرز بنود الاجتماع:

يكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الخاصة والتي ستصدر من الإتحاد الأردني لكرة القدم (اللون الذهبي والفضي)، لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم وضيوف الإتحاد الأردني لكرة القدم. ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف، مع التأكيد على الجلوس حسب رقم البطاقة والمقعد.

- تفتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة  (10:00) ليلاً.

- يكون دخول حملة بطاقات الدعوة (اللون الذهبي) من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1بمركباتهم.

- يكون دخول حملة بطاقات الدعوة (اللون الفضي) من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 2A بمركباتهم.

- تسهيل مهمة دخول حافلات الناديين والحكام وجامعي الكرات إلى منطقة مدخل اللاعبين. من البوابة رقم ( 2B ) مع تامين المرافقات الامنية لهم.

- يخصص المدخل الرئيسي للمدينة (رقم 2A) لرواد مدينة الحسين للشباب.

- يسمح لحاملي بطاقات الدرجة الخاصة الدخول من مختلف المداخل الرئيسية للمدينة مشياً على الأقدام.

- يكون دخول جمهور الفريقين من جميع مدخل المدينة.

- تخصص بوابة المنصة الرسمية (بوابة رقم 2) لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم وضيوف الإتحاد الأردني لكرة القدم بموجب بطاقات الدعوة الخاصة بالمباراة.

- سيتم توزيع نسبة الجماهير في الملعب بنسبة 50% لجماهير نادي الجزيرة 50% لجماهير نادي شباب الأردن حسب تعليمات المباريات النهائية.

- تخصص البوابه رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الجزيرة بالإضافة للصحفيين.

- تخصص البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي شباب الاردن.

- تخصص البوابات رقم (4 – 5) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الجزيرة.

- تخصص البوابات (11- 12 ) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الجزيرة.

- سيكون دخول جماهير الفريقين مجاناً ابتدءاً من الساعة التاسعة مساءً.

- الدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الجزيرة.

- الدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي شباب الاردن.

يكون دخول المصورين الى ارض الملعب من المدخل المخصص للدفاع المدني بوابة رقم 10، وعلى المصورين ارتداء الشباح  الخاص بهم.