احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية .. تحت الرعاية الملكية انطلاق فعاليات "سوفكس 2024" في العقبة الثلاثاء المقبل الحنيطي يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض سوفكس 2024 قبيل افتتاحه الأشغال: بدء العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة المريغة ولغاية راس النقب قاضي القضاة يعلن أرقاماً قياسية في تسوية النزاعات الأسرية وتقديم الخدمات القضائية الشرعية انخفاض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر أيلول المقبل الأدوية الذكية والعلاج الجيني والذكاء الاصطناعي: ثورة في الطب الحديث جلسه مع خفيف الدم ماذا يُقال عمّن يحرث خارج مَهمّته؟ لأول مرة في التاريخ.. الفاتيكان يَنسِف مَقولَة الكيان الصهيوني بيهودية وإسرائيلية فلسطين إطلاق مسابقة المشاريع الخضراء المبتكرة في الأردن اليابان: إلغاء 60 رحلة جوية وتحذيرات من انهيارات أرضية جراء إعصار السفير الماليزي: الأردن وماليزيا يعملان لصالح الأمة الإسلامية 6 إصابات في حادث طعن غرب ألمانيا الجيش الأميركي يعلن قتل 15 من داعش في غارة بالعراق 3756 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم 21 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة
رياضة

اشادة بجهود الأردن والأمير علي في مساندة العراق

اشادة بجهود الأردن والأمير علي في مساندة العراق
الأنباط -

الانباط - أشاد وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان، أمس الاربعاء، بمواقف الأردن، وسمو الأمير الحسين بن علي، الداعمة للرياضة العراقية، ولا سيما في ملف رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.
وقال عبطان، في تصريح خاص لـ "الغد": "إننا نشيد بمواقف الأردن الداعمة للرياضة العراقية، ونقدم بالشكر الجزيل إلى سمو الأمير علي بن الحسين، لموقفه الرائع والمتميز في موضوع رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية، حيث كان المنتخب الأردني الشقيق، وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين في ملعب المدينة الرياضية في البصرة، أول منتخب يخوض مباراة دولية رسمية في الملاعب العراقية، وكانت تلك المباراة قد وضعت الخطوة الأولى في مسعانا لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية، وقد نجحنا في هذا المسعى، والحمد لله".
وأضاف عبطان: "خلال الاسابيع المقبلة، سنقوم بافتتاح عدد من الملاعب العراقية، ومنها ملعب الكوت الدولي في محافظة واسط، ولدينا الرغبة بأن يشاركنا الأخوة الأردنيون فرحتنا في افتتاح الملاعب الجديدة".