انطلاق ورش العمل الخاصة بالطاقة المستدامة والعمل المناخي برعاية كريشان انطلاق التعداد السكاني الشامل لمدينة العقبة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا الأورومتوسطي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جريمة التهجير القسري بحق الفلسطينيين هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها
العقبة

متطوعة تستقبل الشهر الفضيل بتوزيع 45 طردا غذائيا في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

وزعت المتطوعة رمزية الحلواني خلال اليومين الماضيين 15 طردا تموينيا على أسر عفيفة بدعم من فاعل خير في العقبة .

 

واطلقت المتطوعة الحلواني "أم حارث" حملتها بتوزيع الطرود التموينية الاثنين الماضي استعدادا لشهر رمضان المبارك .

 

وأضافت المتطوعة أم حارث أن قيمة كل طرد تمويني وزعته 35 دينارا و يحتوي على سبعة أصناف أساسية أبرزها السكر والزيت ودجاجة والملح وعدد من المعلبات التموينية .

 

وزادت أم حارث أن الطرد التمويني الواحد يكفي الأسرة لنحو اسبوع منوهة أن أبرز المشاهدات التي أبهجتها خلال توزيعها ، فرحة الأسر العفيفة بعد استلامهم لتلك الطرود .

 

وعزت فرحة الأسر العفيفة بعد استلامهم وتمكنها من رسم البسمة على وجوههم، أن الطرد الواحد يكفي الأسرة لنحو أسبوع، مما رفع عن الأسر المستفيدة من تلك الطرود عناء تأمينهم الطعام خلال تلك المدة .

 

وأوضحت أنها تمكنت أيضا من توزيع 30 طردا من أهالي الخير تختص بطعام  السحور لأسر عفيفة، مضيفة أن التوزيع مستمر بعد استلامها تلك الطرود من أهالي الفزعة و الخير .

 

وكشفت المتطوعة أم الحارث أنها تستعد خلال الأيام المقبلة في شهر رمضان المبارك لدعوة نحو خمسين يتيما مع أسرهم في باحة بيتها، بمعدل إقامة مائدة إفطار لعشر أسر في اليوم الواحد

 

وبينت أنها تجهز أيضا لتنفيذ زيارات مستمرة لكبار السن في بيوتهم، كل أحد وأربعاء، لافتة الى أنهم من ضمن الفئات التي تواجه التهميش على مستوى المملكة .

 

وذكرت أن فاعل خير ابدى استعداده بتأمينها بذبيحة مقسمة في أكياس بعد طبخها في بيته، وتوزيعها على الأسر العفيفة، بداية كل أسبوع من الشهر الفضيل// .