بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

رابطة مشجعي شباب العقبة تلغي حفل تكريم لاعبيها لهذه الأسباب

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبة – الأنباط - طلال الكباريتي

 

ألغت رابطة مشجعي نادي شباب العقبة حفل تكريم لاعبيها الذي عزمت على تنفيذه في ملعب تطوير العقبة .

 

وعزا رئيس رابطة مشجعي العقبة نائل عبد الجواد هذا القرار لتزامن الحفل مع جملة من الأحداث المأساوية شهدتها فلسطين بالإضافة الى ما شهدته العقبة من إصابات بالغة إثر حريق شب في مبنى الصوامع بالعقبة .

 

وأضاف عبد الجواد للأنباط أن ما شهدته دولة فلسطين من توترات كانت أبرز الأسباب التي دعت لإلغاء حفل تكريم لاعبيها.

 

ولفت الى  أن العقبة استيقظت على خبر سقوط 65 شهيدا، فكان عيبا على العقبة أن تحتفل في الوقت الذي تنزف فيه  فلسطين دما .

 

وبين أن من ضمن الأسباب أيضا ترجيحهم أن يصادف (الأربعاء) الذي يلي الحفل أول يوم من رمضان، فكان من المخجل أن تغني فرقة العقبة التي دعتها لإحياء الحفل في الوقت الذي تصلي الناس فيه التراويح .

 

وتابع عبد الجواد أنه خلال اعتذاره هاتفيا مع الجهات التي سيكرمها، وقرارهم بإلغاء الحفل مبديا الأسباب، أبدت تلك الجهات امتنانها وشكرها لموقفهم النبيل في مشاعرهم .

 

وكانت رابطة مشجعي العقبة قد أعلنت الاسبوع الماضي عن عزمها تنفيذ حفل تكريم لعدد من لاعبي شباب العقبة، وكان من المنتظر أن ينطلق الحفل مساء أول امس الثلاثاء، ودعت خلالها فرقة العقبة للفنون الشعبية لإحياء الحفل .

 

وكان من المنتظر أن تكرم الرابطة خلالها جهات وشخصيات ساهمت في وصول النادي الى مقعد االمحترفين خلال منافسته في بطولة المناصير لأندية الدرجة الممتازة .//