بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

يوم طبي مجاني في مركز امن مدينة العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبة - الأنباط

 

تحت رعاية عطوفة قائد امن اقليم العقبة العميد تيسير حجازين تم افتتاح اليوم الطبي المجاني في مركز امن المدينه / العقبه والذي اقامه مركز الصفا الطبي ومختبرات النجمه الطبيه وبالتعاون مع الشرطه المجتمعيه وبمشاركة جمعية ايلا للثقافة والفنون والذي كان  تحت عنوان ( سبل الوقاية من الجلطات ) حضر الافتتاح رئيس المركز الامني المقدم الركن مازن العزام وايضا اعضاء من مجلس المحافظه ورئيس قسم العلاقات العامه والشرطه المجتمعيه في قيادة الاقليم وضباط الشرطه المجتمعيه وعدد من اعضاء المجتمع المحلي .

حيث عبر قائد الاقليم في بداية الافتتاح عن شكره للجهات المشاركه في هذا اليوم الطبي وعلى هذه اللفته الرائعه من مؤسسات المجتمع المحلي والتي تأتي نتيجه للتشاركيه ما بين مديرية الامن العام والمجتمع المحلي .

 كما تحدث الدكتور محمد ادريس من مركز الصفا عن اهمية هذه الايام الطبيه والتي يقوم بها المركز باستمرار لمختلف قطاعات المجتمع من اجل ايصال الخدمه الطبيه والمعرفه لهذه القطاعات المستهدفه كما قدم الدكتور محمد كريشان من مديرية صحة العقبه شكره لقائد الاقليم على اتاحته الفرصه لعمل هذا اليوم الطبي لنشامى الامن العام من اجل تقديم ولو القليل لهم .

من جانبه تحدث السيد علي كريشان رئيس جمعية ايلا للثقافة والفنون ان الشرطه المجتمعيه في مديرية الامن العام قد عززت التقارب وفتحت باب التعاون مابين مختلف قطاعات المجتمع وجهاز الامن العام وان الحاجز قد ازيل ما بين المواطن ورجل الامن مقدما شكره على استحداث الشرطه المجتمعيه في مديرية الامن العام .

 

كما حضر اليوم الطبي ايضا اعضاء من مجلس محافظة العقبه كل من سعادة السيد يوسف فرجيان وسعادة السيد محمد المغربي الذين عبروا عن هذه اللفته الكريمه من مركز الصفا ومختبرات النجمه الطبيه والتي جاءت لتقديم الخدمه لمرتبات الامن العام في اقليم العقبه .

إشتمل اليوم الطبي على عمل فحوصات مخبريه لمرتبات مديرية شرطه العقبه وايضا على محاضره تثقيفيه للمرتبات عن كيفية الوقاية من الجلطات وتقديم النصيحه والمشوره لكل من احتاجها من المرتبات// .