أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

القيام والشديفات يؤكدان : ذكرى الاستقلال تحمل معاني الفخر والانجاز ونهضة الاردن وتقدمه

{clean_title}
الأنباط -

تربية المفرق تحتفل بعيد الاستقلال وتكرم الجهات الداعمة للعملية التربوية

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

احتفاء بأعياد الوطن وبتنظيم من مديرية التربية والتعليم في المفرق والذي تميز بحسن الاداء والتنظيم والادارة الناجحة وبمتابعة من قسم الاعلام والتواصل المجتمعي في المديرية رعى محافظ المفرق حسن القيام  احتفال مديرية تربية وتعليم المفرق بعيد الاستقلال 72 وبحضور مدير التربية الدكتور رياض الشديفات  ورئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ومدير الشرطة العقيد صالح الطوالبة  ومدراء الدوائر الرسمية والأجهزة الأمنية .

وقال القيام ان ذكرى الاستقلال التي تحمل في معانيها كل الفخر والاعتزاز ونهضة الأردن في كافة المجالات والقطاعات ونتذكر الإنجازات الكبيرة التي تحققت على مدار سنوات الاستقلال في كل قطاعات الحياة .

وأضاف القيام ان قطاع التربية و التعليم الاهتمام الكبير الذي حظي به  في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والتقدم والانجازات التي حققها لدليل فخر لكل الأردنيين وأن المستوى الذي حققه هذا القطاع  في محافظة المفرق يبحث على الارتياح رغم بعض التحديات التي يواجهها خصوصا  المدارس المستأجرة ونظام الفترتين في العديد من المدارس  التي تعمل الوزارة على الانتهاء منها وثمن جهود كل العاملين في قطاع التربية والتعليم من أبناء المفرق الذين يعملون على بناء الإنسان والوطن .

مدير التربية الدكتور رياض شديفات اشار من جانبه الى  اننا نلتقي في ذكرى الاستقلال لما يمثله من معان ودلالات وارتباطه بالوطن ونتذكر قوافل الشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن .

وبين الدكتور الشديفات  أن الوزارة من خلال البرامج والخطط والمناهج تسعى إلى رفع سوية التعليم بكافة جوانبه المختلفة وتأمين بيئة مدرسية مناسبة لكل الطلبة وثمن جهود كل المعلمين في المديرية من المدراء والمعلمين والطلبة  في كل المدارس الفائزة على مستوى المديرية والوزارة .

وبحسب رئيس قسم الاعلام والتواصل المجتمعي في المديرية نواف الحسبان ان الحفل والذي نجح بجهود كافة الزملاء في المديرية تضمن على فقرة فنية لطلاب مدرسة الأميرة عالية بنت الحسين الثانوية للبنات وفقرة فنية لطلاب مدرسة الفدين الأساسية للبنات وفقرة فنية لطلاب مدرسة المفرق الأساسية الأولى للبنين ، منوها بانه تم تكريم  جميع الطلبة الذين حصلوا على نتائج في جميع المسابقات على طوال العام و المدارس المستضيفة للمسابقات و الفائزين بالنشاطات الرياضية والمحكمين والمشرفين على المسابقات و الداعمين للمديرية و المدارس التي حصلت على مراكز على مستوى المملكة

وفي نهاية الحفل الذي اداره ابراهيم الحسبان قام نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق غالب السلمات بتوزيع الدروع التكريمية والشهادات التقديرية على الداعمين ومندوبي وسائل الاعلام في محافظة المفرق.//