روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا
رياضة

فريق اليجري يدخل عالم الاساطير

{clean_title}
الأنباط -

 روما- وكالات

سخرت جماهير يوفنتوس، من منافسهم نابولي، عقب تتويج البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي، بعد التعادل مع روما، أمس الاول، في الجولة الـ37 من الكالتشيو.وتوج يوفنتوس باللقب رقم 34 في تاريخ النادي، والسابع على التوالي، في إنجاز لم يتحقق من قبل في إيطاليا.ونشرت شبكة "بريميوم سبورت"، صورة على أحد كباري مقاطعة كازيرتا الإيطالية، تحمل 3 شخصيات كارتونية معلقة، ترتدي قميص نابولي.وأضافت أن جماهير اليوفي علقت لافتة تقول: "كان لديهم حلم في قلوبهم"، في إشارة إلى فشل نادي الجنوب في الفوز ببطولة الدوري.وقدم نابولي موسمًا استثنائيًا، بعدما نجح في منافسة اليوفي، حتى الجولة قبل الأخيرة من البطولة.
من جهة اخرى ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح امس، على تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، بعد تعادله مع روما، ليحصد البيانكونيري اللقب السابع على التوالي.وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "حظ اليوفي السابع، البيانكونيري يتعادل 0-0 مع روما، ويتوج بالدوري السابع على التوالي".
وأضافت "فريق أليجري يدخل عالم الأساطير".

وسلطت الصحيفة الضوء على الأندية المتأهلة للمنافسات الأوروبية، وقالت "لاتسيو وكروتوني (2-2)، ميلان في أوروبا وجيجي يقابل العاصفة، أخطاء دوناروما، لكن 1-1 تكفي ميلان". وتابعت "إنزاجي ومعركة على دوري أبطال أوروبا مع إنتر". وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "7.. يوفنتوس جزء من أسطورة كرة القدم".
وسيطر يوفنتوس على عناوين صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التي كتبت: "يوفنتوس بطل إيطاليا.. اليوفي الرائع". وأردفت: "فيلم البطولة الذي يصنع التاريخ، لم يفز أحد أبدًا بسبع ألقاب متتالية".ونقلت الصحيفة تصريح أليجري حول مستقبله، الذي أعلن فيه استمراره مع اليوفي، إلا في حال قرر النادي طرده.
وأضافت "زينجا يبقى الصراع قائما بين إنتر ولاتسيو"، بعدما نجح مدرب كروتوني في التعادل مع لاتسيو، ليحيي آمال إنتر في التأهل للأبطال.