رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

نجوم على حافة الغياب عن المونديال

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

 

مدن – وكالات

 

 

تهدد الإصابات العديد من النجوم، بعدم اللحاق بمونديال 2018، حيث يسعى البعض للتعافي سريعًا، بينما تأكد غياب آخرين عن كأس العالم.

مانويل نوير (ألمانيا) أتت الأخبار الجيدة من ميونخ مؤخرا، بعدما أكد يوب هاينكس، المدير الفني للبافاري، قدرة مانويل نوير على المشاركة، في نهائي كأس ألمانيا، أمام آينتراخت فرانكفورت. لكن رغم ذلك، لا تزال فرص الحارس الألماني معلقة، بخصوص الظهور في المونديال، نظرًا لمعاناته من الإصابة على مدار عام كامل، لم يلعب خلاله إلا 4 مباريات فقط. جيروم بواتينج (ألمانيا) يأمل نجم الدفاع البافاري في المشاركة بالمونديال، بعد إصابة الركبة، التي تعرض لها أمام ريال مدريد، إذ بدأ الجمعة التدريبات بدون كرة. آدم لالانا (إنجلترا) خاض لالانا موسما مضطربا، حيث غاب لفترات طويلة، بسبب تجدد إصابته في الفخذ، حتى عاد في الأيام الأخيرة للتدريبات. ومن المحتمل أن يشارك اللاعب، في المباراة المقبلة أمام برايتون، في حين يبقى السؤال حول ثقة جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، في نجم الريدز، وإمكانية ضمه للقائمة، رغم غيابه الطويل عن الملاعب. بنيامين ميندي (فرنسا) انتقل الظهير الأيسر، مطلع الموسم الحالي، إلى مانشستر سيتي، واستطاع أن يحجز مقعدا في تشكيلة بيب جوارديولا. ووفقا لتصريحات المدرب الإسباني، فإن انضمام ميندي لقائمة فرنسا في المونديال، سيكون صعبا، نظرا لابتعاده لما يقرب من 8 أشهر، عن الملاعب. لوكاس بيليا (الأرجنتين) تواجد بيليا على مقاعد بدلاء ميلان، في مباراة نهائي الكأس أمام يوفنتوس، بعد تعافيه من إصابة قوية في الظهر، الشهر الماضي. إيمري تشان (ألمانيا) تضاءلت فرص لاعب الوسط، في اللحاق بفريقه في نهائي كييف، أمام ريال مدريد، حيث لا يزال يتلقى العلاج في ألمانيا، بعد تعرضه للإصابة في مارس الماضي. سيرجيو أجويرو (الأرجنتين)

أجرى نجم السيتي عملية جراحية في ركبته اليسرى، بعد إصابته في التدريبات مع منتخب الأرجنتين، خلال التوقف الدولي الأخير. كينجسلي كومان (فرنسا) لم يعد نجم بايرن ميونخ من الإصابة، في الموعد الذي حدده مدربه، يوب هاينكس. وكان هاينكس قد أشار إلى إمكانية مشاركة اللاعب، في لقاء شتوتجارت، اليوم السبت، لحساب آخر جولات الدوري الألماني. وبذلك، ازدادت الشكوك حول قدرة كومان، على التعافي بشكل كامل، قبل المونديال، بجانب عدم وضوح موقف مدرب فرنسا، ديدييه ديشامب، من استدعاء لاعبه الشاب.