أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

 ابو دلبوح والخالدي يؤكدان : العاملون في الجامعة خدموا بإخلاص وامانة  

{clean_title}
الأنباط -

‏نادي جامعة آل البيت يكرم العاملين بدوائرها

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

 تكريما للجهود المميزة التي يقوم بها العاملون في جامعة آل البيت بادر نادي العاملين في الجامعة الى تنظيم حفل للعاملين في الجامعة وبالتعاون مع بنك القاهرة - عمان فرع الجامعة .

رئيس النادي يوسف ابو دلبوح ثمن بدوره جهود الرئاسة والعاملين في الجامعة والذين يواصلون العمل لخدمة مسيرة الجامعة وتقديم الخدمات للطلبة والمواطنين والمجتمعات المحلية .

 واشار ابو دلبوح الى اهمية الاستمرار في اقامة مثل هذه المناسبات للعمال للدور الكبير والعمل المخلص الذي يقومون به من اجل ان تكون جامعتنا الافضل على مستوى الجامعات الاردنية والمنطقة ، مشيدا بدور بنك القاهرة عمان بدعم انشطة وفعاليات النادي .

 مدير دائرة الخدمات العامة المهندس محمد الخالدي اكد من جانبه الجهود المبذولة والمميزة من كافة العاملين في الجامعة والذين يعملون الليل بالنهار لخدمة الجامعة والمحافظة عليها .

 وبين المهندس الخالدي  حرص الجامعة على دعم هذه الفئة من العاملين لمواصلة مسيرة العمل والعطاء والبناء .

 وقام رئيس النادي يوسف ابو دلبوح ومديرة فرع بنك القاهرة - عمان في الجامعة نسرين قندح  بتكريم العمال والعاملات من مختلف الدوائر في الجامعة وشملت دائرة الخدمات العامة ودائرة الزراعة ودائرة الانتاج والتدريب  ودائرة اللوازم، ودائرة الهندسة والصيانة، وشعبة المستودعات، وذلك لإخلاصهم وتفانيهم في العمل.‏//