الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس
رياضة

روني على أعتاب الدوري الاميركي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

الانباط – وكالات

 

وافق واين روني المهاجم الإنجليزي السابق لنادي مانشستر يونايتد، وإيفرتون حاليا، "مبدئيا" على عرض للانتقال إلى صفوف فريق دي سي يونايتد الأميركي لكرة القدم، بحسب ما أفادت تقارير صحفية.

وأشارت التقارير إلى أن روني "الفتى الذهبي"، وافق على عرض قيمته 12.5 مليون جنيه إسترليني (17 مليون دولار) للانتقال من إيفرتون النادي، الذي شهد بداية مسيرته، وعاد إليه في الموسم الماضي قادما من مانشستر يونايتد.

وأضافت التقارير أن العقدK الذي عرض على روني (32 عاما) يمتد حتى نهاية موسم 2020، علما بأن فترة الانتقالات في الدوري الأميركي لا تبدأ رسميا قبل يوليو المقبل.

ولا يزال عقد روني يربطه بإيفرتون لعام إضافي، وأعرب مدربه، سام ألاردايس عن رغبته في بقائه لموسم إضافي.

وقال: "ثمة شائعات تتحدث عن إمكانية انتقال واين روني، إلى الخارج وتحديدا الصين أو الولايات المتحدة. يجب أن يكون العرض ضخما لكي يرحل عن إيفرتون".

وسجل روني 11 هدفا لفريقه هذا الموسم، بينها 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الثاني في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي خلف آلن شيرر (208 أهداف مقابل 260.)

ويحمل روني الرقم القياسي، لعدد الأهداف مع المنتخب الإنجليزي، إذ سجل 53 هدفا في 119 مباراة دولية خاضها بين العامين 2003 و2016.

وبرز روني في مطلع الألفية الثالثة مع إيفرتون وهو لم يزل في السادسة عشرة من العمر، وانضم إلى يونايتد في صيف العام 2004، قبل أن يعود إلى نادي مدينة ليفربول في صيف 2017.

وخلال مسيرته مع يونايتد، أصبح روني، أفضل هداف في تاريخ النادي، وسجل 253 هدفا في 559 مباراة في مختلف المسابقات، وذلك بحسب الاحصاءات الرسمية على الموقع الإلكتروني لـ "الشياطين الحمر".