مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

طرفي الكلاسيكو.. عين على نيمار وعين جريزمان

{clean_title}
الأنباط -

 

مدريد – وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته بالفعل مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ممثلا عن الميرينجي قد اجتمع مؤخرا مع نيمار، مرتين، بمنزله في ريو دي جانيرو بالبرازيل. كما سيستعين النادي الملكي أيضا بالظاهرة "رونالدو"، من أجل إقناع مواطنه صاحب الـ26 عاما، بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، بينما من المتوقع أن تتكلف الصفقة حوالي 260 مليون يورو، بحسب التقارير. وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادما من برشلونة، لكن أنباء عديدة ترددت في الفترة الأخيرة، حول رغبته في العودة لإسبانيا، عبر بوابة ريال مدريد. كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموعد المنتظر من جانب برشلونة، لإعلان إتمام صفقة ضم أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد. وبحسب ما نشرته إذاعة أوندا سيرو، فإن برشلونة لن يعلن التعاقد مع جريزمان، قبل مطلع يوليو/تموز المقبل، بسبب انخفاض قيمة الشرط الجزائي الحالي من 200 إلى 100 مليون يورو، في ذلك الوقت. وتابعت الإذاعة، أن ميجيل أنخيل، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، قدم عرضا مغريا لجريزمان، في الأيام الماضية، أعلى من نظيره برشلونة، لكن اللاعب الفرنسي رفض الأمر، من أجل الانضمام للفريق الكتالوني وحصد الألقاب. وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد اعترف مؤخرا، بمفاوضات الفريق الكتالوني، مع وكلاء جريزمان، مما جعل أتلتيكو مدريد، يصدر بيانا، ، يعبر فيه عن غضبه من تصرفات البلوجرانا .لا يزال الجدل مستمرا، بشأن أزمة تجديد نادي برشلونة الإسباني، لعقد قلب الدفاع، صامويل أومتيتي، المطلوب في عدة أندية، خلال الميركاتو المقبل. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة قدم عرضا للاعب الفرنسي، لتجديد عقده، حيث سيزيد راتبه، فيما سيرتفع الشرط الجزائي من 60 إلى 180 مليون يورو، وسيستمر مع الفريق، لما بعد عام 2021. ومع ذلك، يبدو أن عرض البلوجرانا، لم يعجب صاحب الـ 24 عاما، خاصة فيما يتعلق بقيمة الراتب السنوي، فيما لم يبد أومتيتي، حتى الآن، الرغبة في تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وفي نفس الوقت، لم يعلن بوضوح نيته في الرحيل عن الكامب نو. من ناحية أخرى، قالت الصحيفة، إن إدارة برشلونة، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، تعتقد أن عرض التجديد الذي تم تقديمه لأومتيتي، جيد بما فيه الكفاية، ولا تنوي إدارة بطل الليجا، تغيير موقفها، وهو ما يعني أن اللاعب يجب عليه قبول العرض، وإلا فإن الرحيل سيكون هو الاحتمالية الأكبر.