مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

مواجهتان في افتتاح الاسبوع الاخير لدوري المحترفين

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمر الزعبي

يختتم اليوم كل من الرمثا والاهلي مشاركتهما في دوري المحترفين، عندما يتواجهان في الاسبوع الاخير ، عند السابعة والنصف على ملعب الحسن في اربد، في اللقاء الذي يسبق جملة لقائات ستقام يوم غد .اللقاء سيكون من دون ضغوط ، حيث يعد كلاهما بعيد عن المقدمة وعن مخاطر الهبوط وكلاهما يحاول ان يودع جمهورة بابتسامة عليها طابع الوفاء والامتنان. مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي وفي هذه المباراة سيدفع كلاهما بمجموعة من الشباب لاخذ الفرصة واثبات الذات بعيدا عن الشد العصبي والضغوطات ولهذا نتمنى اداء فني يتناسب مع تاريخ الفريقين وجمالية اللقاء بينهما على مدى عقود.

الرمثا صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة ، يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية، ومصالحة جماهيره بعض الشيء، الغاضبة على مستوى الفريق، خصوصا بعدما تلقى الفريق خسارتين مفاجئتين الاولى امام ذات راس والثانية امام البقعة. ويملك الاهلي 23 نقطة في المركز السابع، ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل تلافي الخسارة الاخيرة امام الحسين اربد. خانكان اصبح يعتمد على اسماء شابه، من اجل اكسابها المزيد من الخبرة، الامر الذي يرجح كفة الرمثا في حال كان الغزلان في يومهم.

وفي لقاء اخر، يلتقي شباب الاردن مع اليرموك، عند الخامسة مساءً، على ملعب ستاد عمان الدولي، في لقاء سيكون بعيد عن حسابات الفرق الاخرى.المباراة قد لا تكون مهمة بالنسبة للفرق الاخرى، لكنها مهمة لشباب الاردن الذي يبحث عن انهاء الدوري في المربع الذهبي، حيث يملك الان 34 نقطة في المركز الخامس، وفي حال فوزه وخسارة الرمثا، سيحتل المركز الرابع، الامر الذي بات هدف للمدرب عيسى الترك. بدوره لن يخشى اليرموك (15 نقطة )شيء، بعد توديعه دوري المحترفين رسميا، قبل جولة من نهايته، الامر الذي يجعله يلعب المباراة دون امل ولا هدف، مما يعطي الفرصة امام شباب الاردن لزيادة الغلة من الاهداف لرفع حظوظه بالمركز الرابع. الفريقين يبحثان عن تقديم الواجبات الموكولة اليهما، وانهاء اللقاء بعيدا عن الاصابات والبطاقات ، خصوصا بالنسبة لشباب الاردن، الذي تنتظره مباراة نهائي كاس الاردن منتصف الشهر الجاري.