مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

اتحاد الكرة ينهي عقد مدرب منتخب السيدات

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

عقد المدير الفني باتحاد الكرة د. بلحسن ملّوش الاثنين الماضي اجتماعاً فنياً مع المدراء الفنيين للمنتخبات : الأول والشباب والناشئين، بهدف تبادل الآراء والتواصل بين المدربين. وتطرق كل من المدربين جمال ابو عابد وأحمد عبدالقادر وعبدالله القططي الى المسيرة الإعدادية والعوائق والتحديات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى استعراض البرنامج الإعدادي -لكل منتخب – للفترة المقبلة استعداداً للاستحقاقات الآسيوية المنتظرة. وتهدف هذه الجلسات للمحافظة على التواصل بين مدربي المنتخبات وتوحيد فلسفة اللعب والتعاون بين الأجهزة الفنية..وفي جانب آخر، تقوم الدائرة الفنية بإعداد برنامج واستراتيجية وخطة العمل للمنتخبات النسوية والدوري النسوي للسنتين القادمتين،. الى ذلك، تقوم الدائرة الفنية بإعداد محاور وبرنامج دورة المحاضرين التي ستقام خلال شهر تموز القادم، وبحسب المناهج الجديدة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.وتواصل الدائرة الفنية بالتحضير لعقد ملتقى المدربين الأردنيين المزمع اقامته الثلاثاء 24 تموز المقبل، والذي سيكون مفتوح لمشاركة جميع المدربين الأردنيين الحاملين لرخص مزاولة المهنة. وسيتم خلال الملتقى التحليل الفني للأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في موسم 2017-2018 من دوري المناصير ، ومقارنتها بالمستوى الفني للدوريات على الصعيد الآسيوي والعالمي.

وعلى صعيد آخر، أعلن المدير الفني بلحسن ملّوش عن انهاء خدمات المدرب الأميركي مايكل ديكي اعتباراً من نهاية شهر نيسان الماضي، لافتا الى ان استمرار أي عقد مرتبط بمدى تحقيق الأهداف.ومن جانب آخر، كشف ملّوش عن التوجه لاعداد مشروع لانشاء مدرسة كرة القدم الأساسية، بحيث تضم نخبة اللاعبين واللاعبات من أعمار 13 والى 16 سنة، وتهدف للجمع بين التحصيل العلمي والاعداد الرياضي والمتابعة الصحية والغذائية السليمة .الى ذلك، تنطلق فعاليات المهرجان الآسيوي للواعدين عند 9:30 من صباح السبت المقبل على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب .