مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

مرض فيرجسون وتصريحات فينجر الابرز في انجلترا

{clean_title}
الأنباط -

 

 

مرض فيرجسون وتصريحات فينجر الابرز في انجلترا

 

لندن – وكالات

 

 

استفاق المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أليكس فيرجسون، الذي خضع مطلع الأسبوع لجراحة بسبب نزيف في المخ، من غيبوبته وبات بإمكانه التحدث، وفقا لما نشرته اليوم صحيفة "ديلي ميل". وأودع فيرجسون (76 عاما) المستشفى داخل وحدة العناية المشددة بعد خضوعه لجراحة عاجلة السبت. ولم يصدر النادي أي بيان جديد حول حالة مدربه السابق، فيما كشف بعض أصدقائه أنه بات يستطيع التحدث كما أنه سأل عن نتائج فحوصاته. وأضافت الصحيفة أنه على ما يبدو تعرض فيرجسون يوم السبت الماضي لهذه الوعكة الصحية في منزله وتم نقله إلى المستشفى. وقاد فيرجسون المان يونايتد للتتويج بـ38 لقبا خلال 26 عاما من قيادته للفريق الذي رحل عن صفوفه في مايو/آيار 2013.

قال آرسين فينجر مدرب آرسنال، اليوم الثلاثاء إن لوران كوسيلني مدافع فرنسا سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، بعد خضوعه لجراحة لعلاج مشكلة في وتر العرقوب. وأصيب كوسيلني خلال هزيمة فريقه 1-صفر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي. وخرج قلب الدفاع محمولا على محفة في الدقيقة 12 من مباراة يوم الخميس الماضي على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية. وقال فينجر للصحفيين قبل مواجهة في الدوري الممتاز أمام ليستر سيتي صاحب المركز التاسع غدا الأربعاء "الألم يعتصر كوسيلني بعدما خضع لجراحة، سيغيب عن كأس العالم ولن تشاهدونه حتى ديسمبر/ كانون الأول". وتابع "نحاول أن نتحلى دائما بالإيجابية ومساعدة الناس خلال معاناتهم، الشيء الغريب في حالته أنه كان يعاني من مشكلة في الأوتار منذ فترة طويلة لا تؤدي عادة إلى تمزق لكن حدث ذلك معه". ويبلغ كوسيلني من العمر 32 عاما وخاض 51 مباراة مع منتخب فرنسا وشارك في 25 مباراة في الدوري مع آرسنال هذا الموسم، وكان من المقرر أن ينضم إلى تشكيلة فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشامب في كأس العالم المقررة في يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز المقبلين.