مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

برشلونة يستضيف فياريال ولقاء يجمع الريال واشبيلية

{clean_title}
الأنباط -

برشلونة يستضيف فياريال ولقاء يجمع الريال واشبيلية

 

 

مدريد – وكالات

 

 

يحل فياريال ضيفاً ثقيلاً على برشلونة ، وذلك في مباراةٍ مؤجلةٍ من الجولة 34 في الدوري الإسباني، وسيستضيف هذا اللقاء استاد كامب نو.

سيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو بطل ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، وسيكون قادماً من كلاسيكو عنيف ضد ريال مدريد انتهى بالتعادل إيجابياً بهدفي لكل فريق، ويحتل الكتلان صدارة ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، ولم يتلقوا أي هزيمة حتى الآن، ما يعني أنهم سيقاتلون على الفوز أو التعادل على أقل تقدير لمواصلة سلسلة اللاهزيمة. على الجانب الآخر يحتل فياريال المركز السادس برصيد 57 نقطة، بفارق 10 نقاطٍ كاملة من فالنسيا صاحب المركز الرابع، و6 نقاط من إشبيلية الثامن، ما يعني أن حلم الوصول لدوري أبطال أوروبا انتهى بالنسبة للغواصات الصفراء، لكن عليهم القتال أمام برشلونة والعودة من الكامب نو بنقطة على الأقل تؤمن لهم المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم. يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية في مباراة مؤجلة من الجولة 34 في الدوري الإسباني، وسيستضيف هذا اللقاء استاد رامون سانشيز.

سيدخل الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة، بفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد الوصيف، و5 نقاط من فالنسيا صاحب المركز الرابع، وسيكون هذا اللقاء هو الأول للميرينجي بعد التعادل الصعب في الكلاسيكو ضد برشلونة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في الجولة 36 من الدوري الإسباني. يُعد هذا اللقاء هاماً جداً بالنسبة لإشبيلية، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن خيتافي صاحب المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي، ما يعني أن أبناء الأندلس لا بديل لهم عن الفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظهم في الظهور القاري في الموسم القادم، وهو الأمر الذي يُنبئ كل عشاق الليجا بمباراةٍ قوية عودنا عليها الفريقان عند منازلة بعضهما البعض.