مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

بورتو ينهي صيام 5 سنوات بالدوري البرتغالي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - توج بورتو بلقب دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم في موسمه الأول مع المدرب سيرجيو كونسيساو، السبت، بعدما استفاد من تعادل من دون أهداف بين سبورتينغ وبنفيكا، قضى على فرص الفريقين في نيل اللقب.

وبهذه النتيجة أصبح سبورتينغ وبنفيكا على بعد 4 نقاط من الصدارة، مع تبقي مباراة واحدة لهما بالمسابقة، لينهي بورتو هيمنة بنفيكا على اللقب خلال أربعة مواسم متتالية.

وسدد رافا سيلفا لاعب وسط بنفيكا في إطار المرمى مرتين خلال الشوط الأول ضمن مساعي فريق "النسور" للإبقاء على أمله في تمديد المنافسة لأسبوع آخر.

وكانت الأجواء مشتعلة في استاد "الفالادي"، وتوقف اللعب بعد 3 دقائق بسبب إلقاء ألعاب نارية في منطقة الجزاء أمام مرمى سبورتينغ.

كما توقف اللعب في بداية الشوط الثاني بسبب مشكلة فنية في كاميرا تلفزيونية هوائية.

ويملك بورتو، الذي يستضيف فيرينسي، الأحد، 82 نقطة من 32 مباراة مقابل 78 لبنفيكا وسبورتينغ، وهذا لقبه رقم 28 في المسابقة، الأول منذ 2013.-