ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
رياضة

يوفنتوس ينتظر الفوز وهدية جديدة 

{clean_title}
الأنباط -

 روما - وكالات

يمكن لفريق يوفنتوس أن يتوج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة السابعة على التوالي، إذا فاز على بولونيا مساء اليوم في الجولة السادسة والثلاثين، وخسر نابولي أمام تورينو في اليوم التالي.وساعد الفوز الذي حققه يوفنتوس 3 / 2 على إنتر ميلان في الجولة السابقة الفريق في نسيان الأداء المتذبذب وابتعد بصدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي، الذي خسر صفر / 3 أمام فيورنتينا، رغم أنه كان قد فاز على يوفنتوس 1 / صفر قبلها بجولة ليقلص الفارق بينهما إلى نقطة.
وفي حال فوز يوفنتوس، وتعادل نابولي أمام غريم البيانكونيري اللدود (تورينو) يوم غد  سيظل الفريق الجنوبي ينافس نظريا على اللقب، حيث سيكون الفارق ست نقاط فقط قبل نهاية المسابقة بجولتين.وفي حال تساوى نابولي في عدد النقاط مع يوفنتوس في الجولة الختامية من الموسم المقرر إقامتها يوم 20 من شهر آيار الجاري، سيظل من المرجح أن يتوج يوفنتوس بلقب الدوري بسبب فارق الأهداف. وسجل يوفنتوس 81 هدفا حتى الآن وتلقى 22 هدفا، فيما سجل نابولي 71 هدفا وتلقى 26 هدفا، علما بأن الفريقين متساويين في النتائج المباشرة.
ويعيش فريق نابولي حالة من الحزن عقب الخسارة في مدينة فلورنسا، التي شهدت حصول خاليدو كوليبالي، الذي سجل هدف الفوز أمام يوفنتوس، على البطاقة الحمراء في وقت مبكر من المباراة.وقال ماوريتسيو ساري المدير الفني لنابولي: " لا توجد أية أعذار عن مثل هذا الأداء الضعيف.. للأسف لسنا آلات، نحن عرضة للتأثيرات النفسية".وأضاف: "ربما يتوقع حدوث تراجع ذهني في هذه المرحلة من الموسم، ولكنني متفاجئ لأننا كنا قادرين على العودة للقتال في المباريات السابقة". واتفق معه ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الذي قال: "عندما تكون في هذه المرحلة من الموسم لا يتعلق الأمر بالحالة البدنية ولكن يتعلق بالحالة الذهنية".
وسيفتقد أليجري لجهود مهاجمه ماريو ماندزوكيتش، الذي تتعافى قدمه بعد التدخل العنيف لماتياس فيتشينو لاعب إنتر ميلان الذي حصل على البطاقة الحمراء إثر هذا التدخل، بالإضافة إلى افتقاده لخدمات الثنائي ماتيا دي تشيليو وجيورجيو كيليني.
وينتظر أن يجري يوفنتوس عملية المناوبة أمام بولونيا خاصة وأن الفريق ينتظر مواجهة ميلان يوم الأربعاء المقبل في نهائي كأس إيطاليا.وسيكون هناك صراع آخر على المركزين الثالث والرابع، اللذين يحتلهما روما ولاتسيو، المؤهلين للعب في دوري أبطال أوروبا. ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس، بفارق أربع نقاط خلف ناديي روما ولاتسيو، فيما يتواجد أتالانتا في المركز السادس وهو المركز الثاني المؤهل للعب في الدوري الأوروبي. ويذهب المقعد الثالث المؤهل للدوري الأوروبي إلى ميلان إذا فاز بكأس إيطاليا، أو لصاحب المركز السابع بالدوري الإيطالي حيث حجز يوفنتوس أحد المقاعد المؤهلة للعب في دوري الأبطال.
ويفتتح ميلان، الذي يحتل المركز السابع، الجولة السادسة والثلاثين مساء اليوم عندما يستضيف هيلاس فيرونا، صاحب المركز الثاني من القاع، والذي يبتعد عن منطقة الأمان بفارق سبع نقاط.
وفي بقية المباريات التي ستقام غد، يلعب روما مع كالياري، بعد أربعة أيام من توديع دوري أبطال أوروبا رغم الفوز في إياب الدور قبل النهائي 4 / 2 على ليفربول، الذي فاز في مباراة الذهاب 5 / 2. ويستضيف لاتسيو فريق أتالانتا ويحل إنتر ميلان ضيفا على أودينيزي، فيما يلعب ساسولو مع سامبدوريا وجنوه مع فيورنتينا.
ويلتقي بينفينتو، الذي هبط رسميا، مع سبال، صاحب المركز الرابع من القاع، بينما يلعب كييفو، صاحب المركز الثالث من القاع أمام كروتوني.