ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

تأهل ليفربول وظلم روما حديث الصحافة

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح امس، الضوء على الخروج المُشرف لروما من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، والجدل التحكيمي خلال المباراة. روما حقق الفوز على ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليودع البطولة، بعد خسارته ذهابًا بخمسة أهداف لاثنين. والبداية مع صحيفة "كوريري ديللو سبورت" التي عنونت: "ظلم آخر، المزيد من الأخطاء التحكيمية ضد ناد إيطالي، ركلتي جزاء واضحتين لم يتم احتسابهما". وأضافت "روما يخرج رافعًا رأسه، بالفوز 4-2، ومونشي يهاجم التحكيم، بعد الجدل الأخير، علينا اكتشاف كيفية تحسين استخدام التكنولوجيا". واختتمت الصحيفة برغبة يوفنتوس في التعاقد مع أنتوني مارسيال، مهاجم اليونايتد والسباق مع تشيلسي، توتنهام وبايرن ميونخ".
أما صحيفة "توتو سبورت"، فركزت أيضًا على الجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة روما وليفربول، وقالت: "روما فاز 4 ـ 2،  روما لم يمنح ركلتي جزاء، فقط الحكام بإمكانهم إقصائه". ونقلت الصحيفة جزء من تصريحات المدعي العام بيكورارو: "لا يوجد أي إجراءات على واقعة مباراة إنتر ويوفنتوس".
ونقلت الصحيفة تصريح ساندرو مازولا، لاعب إنتر السابق، قائلة: "مازولا ينهي الجدل حول إنتر ويوفنتوس ولقب الكالتشيو". وقال مازولا: "أورساتو أخطأ، لكن سباليتي كان أسوأ من ذلك، يعجبني نابولي، لكن زعامة يوفنتوس لا يمكن أن تكون محل جدال، لقب مُستحق".
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "روما يحتاج للتصفيق، بعد فوزه 4-2، ليفربول إلى النهائي لمواجهة ريال مدريد". وسلطت الصحيفة الضوء على ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، واقترابه من الرحيل إلى تشيلسي، مشيرة إلى أن أوناي إيمري هو أحد البدائل المطروحة لقيادة نابولي في الفترة المقبلة.

وكان ليفربول قد لحق بريال مدريد الاسباني حامل اللقب في العامين الاخيرين الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم خسارته امام روما الايطالي 2-4 في روما في اياب نصف النهائي وذلك لفوزه ذهابا 5-2. سجل لروما مدافع ليفربول جيمس ميلنر (14 خطأ في مرمى فريقه) والبوسني ادين دزيكو (52) والبلجيكي راديا ناينغولان (86 و90+3 من ركلة جزاء)، ولليفربول السنغالي ساديو مانيه (9) والهولندي جورجينيو فينيالدوم (25).وهي المرة الثامنة التي يبلغ فيها ليفربول المباراة النهائية علما بأنه توج باللقب خمس مرات اعوام 1977 و1978 و1981 و1984 و2005 وخسر مرتين عامي 1985 و2007.وتقام المباراة النهائية في كييف في 26 ايار الحالي.