أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

  القيام يؤكد دور المؤسسات الوطنية والبلديات في خدمة المواطن دون تاخير    

{clean_title}
الأنباط -

  

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة   

اكد محافظ المفرق حسن القيام الدور الكبير الذي تقوم بها المؤسسات الوطنية كافة والبلديات تجاه تقديم الخدمات للمواطنين وفي جميع الظروف . 

وأضاف خلال لقائه بعدد من مندوبي وسائل الإعلام في المفرق اننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد من أجل خدمة المواطن وما الجهود الاخيرة التي بذلت  في مناطق البادية الشمالية الشرقية بعد امطار الخير الاخيرة و التي هطلت على المنطقة لدليل واضح على الحس الوطني العالي للمواطنين وكافة الجهات المعنية في مواجهة الظروف الجوية وبكل امانة نقول للجميع قطاعات رسمية وخاصة " نجحتم في خدمة المواطن وبكفاءة عالية يشهد لها الجميع " .  

واشار القيام الى ان كافة الوزارات المعنية كانت على اتصال معنا ومتابعة مستمرة من اجل تقديم الخدمات ومساعدة الاهالي في تلك المناطق ودون تاخير ، منوها بان اللجان ستقوم باعمالها في حصر الاضرار للبلديات والمنازل التي تضررت من جراء سيول الامطار وسيكون هناك متابعة مستمرة لذلك وبجهود الجميع للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه .

ووجه القيام شكره وتقديره اولا الى المواطنين الذين كانوا على اهبة الاستعداد والتعاون مع الاجهزة المعنية في الظروف الجوية والذي ساهم في التقليل من الاضرار وهذا يعود لوعي المواطنين المستمر في التعامل مع مثل هذه الظروف .//