ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

زيدان: نافاس أنقذنا وبنزيما منحنا الأمل

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أشاد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بحارس مرمى الفريق كيلور نافاس، الذي لعب دوراً أساسياً في تأهل الريال إلى نهائي دوري الأبطال بتصدياته الرائعة، مؤكداً أن حارس مثل الكوستاريكي يمكن مشاهدته في الأيام العظيمة.

وقال زيدان: "نحن سعداء مع كيلور. يمكن مشاهدة هذا الحارس في المباريات الكبرى، تجسد مباراة الإياب دور نصف النهائي، كان الشوط الأول معقداً ومنحنا الكثير في الشوط الثاني بتصدياته، أنا سعيد للغاية به، إنه حارس ريال مدريد".

ووصف المدرب الفرنسي مباراة الليلة بالمجنونة، قائلا في الوقت ذاته: "مواجهة بايرن ميونخ كانت عرضاً رائعاً في فنون كرة القدم، وقدم التهنئة لمنافسه على الأداء الطيب، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد فور انتهاء المباراة.

وأوضح زيزو: "بدأنا ببعض الصعوبات، افتقدنا أسلوب لعبنا وتمكنوا من التسجيل، ظهرنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، يجب أن تعاني في كرة القدم، ونعلم أن "التشامبيونز" بطولة تتطلب الكثير، لا يمكن بلوغ النهائي دون معاناة، وهذا الجزء الأفضل والأجمل، يكون الأمر مثيراً قليلاً، لكن ينبغي التحلي بالهدوء، سنحصل على قسط من الراحة، هناك متسع من الوقت أمامنا".

وعن دور كريم بنزيما في اللقاء، كشف أنه سعيد لما قدمه اللاعب الفرنسي وتسجيله هدفي الفريق، معترفاً بأنه منح "الميرينغي" الأمل في الوصول للنهائي.

واستدرك: "لكن ما فعله لا يعني شيئاً حتى الآن، أنا سعيد لأجله، كان الوضع عصيبا، لكن العمل يأتي بثماره في النهاية، وأظهر الجمهور وزملاءه فرحتهم به ونحن سعداء".

وتابع: "أثبت في نصف نهائي "التشامبيونز" أن لاعب كبير، لم يستسلم قط وأنا مسرور للغاية من أجله، دافعت عن بنزيما مثل جميع اللاعبين، ليس لأنه بنزيما فقط".