أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

الدغمي يعلن تخصيص مكافأة مالية 25 دينار شهريا لعمال بلدية المفرق الكبرى

{clean_title}
الأنباط -

بمناسبة عيد العمل :
 المفرق الأنباط يوسف المشاقبة .
اعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عن تخصيص  مكافأة شهرية  قيمتها (25) دينارا لعمال بلدية المفرق للجهود التي يقومون بها والمسؤوليات الجسام الملقى على عاتقهم في خدمة المواطن .
واضاف خلال رعايته أمس الاحتفال الذي اقامته البلدية لعمال البلدية بمنسابة عيد العمال اننا نثمن الجهود الكبيرة التي تقومون بها والعمل الليل بالنهار من أجل القيام بالمهام المطلوبة ، منوها الى الدور الكبير لهذه الفئة من العمالة والتي استطاعت ات تثبت قدرتها على تحمل المسؤولية تجاه خدمة المواطنين وبجميع الاوقات ودون اي تأخير 
وأكد الدغمي ان البلدية حريصة على مواصلة  تقديم الدعم وحفزهم نحو العمل الجاد والمثمر ، منوها بانه لن نتوانى على الاطلاق في بذل اقصى الجهود في متابعة  مطالبهم ليكونوا دائما شعلة من النشاط والعمل والكفاءة .
واشار الدغمي الى اننا نتقدم لجميع العمل و بخاصة عمال بلدية المفرق الكبرى بالتهاني والمباركة بهذه المناسبة لنأمل ان يحقق العمال المزيد من العطاء والبناء وبما يسهم في تحقيق الخدمة اللازمة .
مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل عمال البلدية والذين يعملون بشكل موصول وضمن الإجراءات وبما يخدم ابناء المدينة ومناطقها . 
ونظرا للجهود والنقلة النوعية في
وعلى هامش الحفل الذي حضره اعضاء المجلس البلدي ومدير الدائرة المالية موفق المشاقبة ومدير دائرة الحركة والعمال نايف ابو سماقة ورئيس قسم الإعلام سهام الحوامدة  كرم الدغمي عمال البلدية .