ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

اتحاد الكرة ينتخب مجلسه الجديد اليوم

{clean_title}
الأنباط -

اتحاد الكرة ينتخب مجلسه الجديد اليوم

عمان - الانباط

ينتخب اتحاد كرة القدم عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، مجلس إدارة جديدا له، بعد اجتماع تصادق الهيئة العامة للاتحاد خلاله  على جدول الأعمال، وخطاب الرئيس، وعرض التقرير المالي.
وترشح لمنصب الرئيس فقط سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الحالي.
وتاليا اسماء المرشحين:
وترشح لمنصب نائب رئيس الهيئة التنفيذية مرشح واحد فقط وهو مصطفى الطباع، فيما ترشح لشغل مقاعد الأعضاء المعترف بهم كل من سمر نصار ولؤي عميش ومروان جمعة. كما ترشح لمقاعد أندية المحترفين (3 مقاعد) كل من سليم خير، محمد بني هاني، محمد المحارمة، ويوسف الصقور، ولأندية الدرجة الأولى تقدم مرشح واحد فقط لشغل المقعد المخصص لها، وهو منصور عبيدالله.
وترشح لأندية الدرجة الثانية (مقعد واحد) كل من عادل طه النظامي، ومحمد سمارة، وللأندية النسائية: تقدمت مرشحة واحدة فقط لشغل المقعد المخصص لها، وهي ستيفاني النبر.