بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

الراقي الشخاترة ينقذ فتاة من "سحر مشروب" في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

وضعته قريبتها في فنجان قهوة لتعطيل أمورها

 

العقبة – الانباط-طلال الكباريتي

 

تمكن الراقي الشيخ عبد الله الشخاترة (أبو ياسر) مؤخرا من انقاذ فتاة مسحورة ملتزمة دينيا من سحر في العقبة  .

وقال الراقي الشخاترة أن قصة اخراج السحر من تلك الفتاة بدأت باتصال هاتفي من ذويها تطلبه لعمل رقية شرعية لها، بعد احساس المتضررة بكسل في تأدية صلواتها وشعورها بالخمول جل يومها .

وأضاف الراقي الشخاترة للأنباط أنه تمكن بعد تنفيذ عدة جلسات للرقية الشرعية  لها من اخراج  سحر وضعته لها إحدى قريباتها في فنجان قهوة، لتعطيل أمورها في الزواج وكافة مجالات حياتها .

وبين الراقي الشخاترة أنه تمكن أيضا بعد تعذيب الجني الكائن في جسدها بآيات القرآن، وإنطاقه على لسان المتضررة بسبب دخوله الى جسدها، كشف خلال حديثه مع الراقي أنه جني يهودي دخل بسحر مشروب في فنجان قهوة وضعته لها إحدى قريباتها لتعطيل أمورها في الحياة .

وأوضح الراقي الشخاترة أن جلسات الرقية التي نفذها للمتضررة حضرها عدد من أهل المتضررة .

ولفت الى أن عددا من ذوي المتضررة بينوا للراقي أن ابنتهم كانت ملتزمة في الصلاة وتلزم نفسها على قراءة القرآن يوميا وبعدها شعروا باختلاف ملفت في تصرفاتها مما استدعى تنفيذ رقية شرعية لها // .