أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

القيام : ايواء 85 عائلة سورية داهمتها المياه بجمعية رعاية الطفل في البادية الشمالية

{clean_title}
الأنباط -

محافظ المفرق يتابع ميدانيا انقاذ المحاصرين  

 

 

 

المفرق الانباط يوسف المشاقبة

 

تابع محافظ المفرق حسن القيام في الميدان  كافة الاجراءات التي تقوم بها كافة الاجهزة المعنية في مناطق البادية الشمالية الشرقية لمواجهة الظروف الجوية السائدة .

 

واكد المحافظ القيام ان اجهزتنا المعنية ومنذ بدء الظروف الجوية الحالية اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحالات الطارئة في المنطقة وخصوصا في المناطق الشرقية التي شهدت امس تساقطا غير مسبوق والحمد الله للأمطار والتي هطلت على العديد من المناطق .

 

واشار القيام الى انه تم انقاذ 85 عائلة سورية من القاطنين في مناطق البادية والتي داهمتها مياه الامطار وتم نقلهم الى جمعية رعاية الطفل في السعيدية والذي قام مشكورا رئيس الجمعية فارع المساعيد بالعمل على فتح ابواب الجمعية لإيواء هذه الاسر وتوفير كافة متطلبات الحياة اليومية لهم وبمساعدة الهلال الاحمر الاردني فرع المفرق والذي قام ايضا بجهود كبيرة في تامين احتياجات الايواء من الحرامات والمواد الغذائية اللازمة ولحين الانتهاء من الظروف الجوية السائدة .

واكد القيام ان جميع المواطنين علينا واجب مساعداتهم بمن فيهم الاشقاء من اللاجئين السوريين وعلينا تقديم كافة المساعدات اللازمة لهم من اجل التخفيف عنهم قدر الامكان ، منوها الى استمرارية العمل على مدار الساعة لكافة كوادر واجهزة الدولة في المنطقة والتي وضعت على كامل الجاهزية من اجل القيام بهذه المهمة الانسانية ودون اي تأخير .

 

واشار القيام الى انه تم الايعاز الى جميع الدوائر المعنية والبلديات في البادية الى ضرورة الاسراع في وضع الاليات والكوادر على هبة الاستعداد بهدف تقديم الخدمات اللازمة ودون اي عوائق للمواطنين في مثل هذه الظروف الجوية وفتح الطرق وتصريف المياه وخصوصا الرئيسة منها وبما يحافظ على سلامة المواطنين .

 

ودعا القيام المواطنين الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر ومنع الاقتراب من الاودية ومجاري سيول الامطار وخصوصا القاطنين في بيوت الشعر للمحافظة على ارواحهم ، مطالبا الجميع بضرورة الاتصال بالاجهزة المعنية في المنطقة لسرعة تقديم المساعدة لهم ودون اي تأخير .//