أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

الرحيبة : بلدية أم الجمال الجديدة تفتح الطرق الرئيسة في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

المفرق -  الأنباط  - يوسف المشاقبة  

   

قال رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة ان البلدية وضعت كامل جاهزيتها من أجل تقديم المساعدة للمواطنين الذين داهمت منازلهم المياه .  

  واشار الرحيبة الى ان البلدية قامت بفتح طرق بديلة بعد ان تم اغلاق طريق بغداد الدولي من خلال الكوادر العاملة والاليات والتي ما زالت تعمل حتى الان من اجل القيام بهذه المهمة.     

وبين الرحيبة ان الاليات قامت بفتح جميع العبارات لتصريف المياه ومنع وصولها إلى منازل المواطنين منوها ان البلدية قامت ايضا بمساعدة بعض الاسر ونقلهم الى اماكن امنة .

       واكد الرحيبة ان كوادر البلدية مستمرة في العمل حتى الصباح من اجل تقديم كل المساعدة اللازمة للمواطنين ودون اي عوائق ، مشيدا بتعاون الاهالي في هذا المجال والذي ساهم في منع وقوع الحوادث .//