بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

أصدقاء السياحة يطلقون أولى فعالياتهم بتنظيف شاطىء الغندور في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 العقبة - الانباط

نفذت جمعية أصدقاء السياحة ونادي فرسان السلط مؤخرا حملة  حملت عنوان " على قدر استطاعتي" لتنظيف الشاطىء الاوسط بالعقبة .

 

وتعد هذه الحملة أولى فعاليات جمعية اصدقاء السياحة بالعقبة، ونفذتها بالتعاون مع فرسان السلطة ومديرية سياحة العقبة .

 

كما نفذت الجمعية مساء نفس اليوم فعالية تثقيفية في ساحة الثورة العربية الكبرى ورعاها مندوبا عن محافظ العقبة مساعده ابراهيم النجادات، وتهدف هذه الفعالية الى تشجيع السياحة الداخلية والخارجية للمدينة .

 

وقالت مديرة سياحة العقبة روبا القسوس أن هذه الحملة تعد إحدى المبادرات الفاعلة في العقبة، تعاونت من خلالها أيادي نادي فرسان السلط وأبناء العقبة لتغرس عنوان حملتها " على قدر استطاعتي" .

 

وأعربت القسوس عن امتنانها لكل من شارك في هذه الفعالية، عبروا خلالها عن الانتماء والعطاء بأبهى صوره وتجلى فيه شعار "الوطن للجميع"، بعد تكاتف أيدي ابناء الوطن بحملة النظافة التي شهدتها المدينة .

 

وقالت نائب رئيس جمعية أصدقاء السياحة أن هذه المبادرة التي حملت اسم على قدر استطاعتي، ايمانا من الجمعية بدور السياحة في رفد الاقتصاد الوطني .

 

ولفتت الى أن هذه الحملة جاءت لتنفذ أهم أهداف الجمعية، بتهيئة سياحة صديقة للبيئة والتطوير ونشر الوعي من خلال التعاون مع أبناء المجتمع المحلي // .