بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

معان للفنون الشعبية تبهر السياح على شاطىء الغندور بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

استضافتهم جمعية أيلة للثقافة

 العقبة – الأنباط

 

نفذت جمعية أيلة للثقافة والفنون مؤخرا فعالية غنائية وفنية ترافقها "الدبكة"أدتها فرقة معان للفنون الشعبية على شاطىء الغندور بالعقبة .

 

وقال رئيس جمعية أيلة للثقافة علي كريشان أن الجمعية نفذت هذه الفعالية تشجيعا للسياحة واستقطاب الزوار الى شاطىء الغندور بالعقبة .

 

وأضاف كريشان أن هذه الفعالية نفذت أيضا لارتياد السواح لهذا الشاطىء الذي أصبح أحد مرافق السياحة بأعلى مستوى من حيث الأمان وتطبيق التعليمات والقانون .

 

وحضر هذه الفعالية المئات من السياح ورواد الشاطىء و شهدت الفرقة تفاعلا من الزوار بشكل ملفت// .