الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
منوعات

تحديد السرعة القصوى لـ سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019

تحديد السرعة القصوى لـ سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019
الأنباط -

 نيويورك – وكالات

اليوم اعزائنا المتابعين سنتحدث وأخيراً عن السرعة القصوى لـ سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019 السيارة الرياضية عالية الأداء .

وفقاً للمعلومات الرسمية التي أدلى بها Tadge Juechter، رئيس مهندسي كورفيت، ستبلغ السرعة القصوى لأقوى سيارة شيفروليه كورفيت في التاريخ 341 كم/س (212 ميل/س)، وتم الوصول إلى هذه السرعة على متن سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019 على حلبة Papenberg في ألمانيا .

واليوم وبعد انتشار فيديو يوثق محاولتين على الحلبة السباق لتسجيل أقصى سرعة على متن سيارة كورفيت ZR1 2019 أثناء اختبارها، في المحاولة الأولى وصلت سرعة السيارة إلى 345.8 كم/س (214.88 ميل/س)، ولكن الرقم انخفض قليلاً في المحاولة الثانية ليبلغ 338.2 كم/س (210.20 ميل/س) .

وفقاً لتصريحات مهندسي كورفيت في حال حصول السيارة على مساحة ممتدة طويلة جداً لن تستطيع الوصول إلى سرعة تزيد عن 346 كم/س (215 ميل/س) .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة شيفروليه كورفيت زد ار 1 موديل 2019 تعتمد على محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يولد قوة 755 حصان و 969 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات، وهي المرة الأولى التي يوفر بها الصانع الأمريكي جير أوتوماتيكي في سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 .

تستطيع سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019 من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) بعد إنطلاقها من السكون في 2.85 ثانية، وتستطيع أقوى سيارة كورفيت في التاريخ الوصول إلى سرعة 160 كم/س (100 ميل/س) في 6 ثواني، وتتمكن من اجتياز مسافة ربع الميل في زمن وقدره 10.6 ثانية وبسرعة تصل إلى 215 كم/س (134 ميل/س) .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر سيارة كورفيت ZR1 الجديدة من يبدأ من 120 ألف دولار أمريكي، ولنسخة الكوبية، و سعر كورفيت ZR1 كشف يبدأ من 124 ألف دولار أمريكي.