ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

الحسين يتنفس الصعداء على حساب البقعة

{clean_title}
الأنباط -

الحسين يتنفس الصعداء على حساب البقعة

الانباط - عمر الزعبي

تنفس الحسين اربد الصعداء، بعدما تغلب على البقعة بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى امس  على ملعب الامير حسن في اربد، ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري المحترفين.

دخل الفريقين المباراة بالتشكيلة المثالية، حيث ادركا المدربان صعوبة المهمة، خصوصا في ظل حاجة فرقهما للنقاط الثلاث، التي من الممكن ان تنجيهم من شبح الهبوط، الذي يراودهم منذ فترة طويلة.

الحسين اعتمد على السوري محمد الزينو واحمد ابو كبير وبلال الداوود في خط المقدمة، بينما اعتمد البقعة على السوري سامر السالم وخالد الدردور، الامر الذي جعل المباراة تأخذ الطابع الهجومي.

الربع ساعة الاول من المباراة مر سليما على كلا الفريقين، لم توجد خطورة حقيقة ولا هجمات تذكر، حيث انحصرت الكرة في وسط الميدان، وكانت الضربات الثابتة الوسيلة الوحيدة لتهديد المرمى.

الحسين كان افضل في الشوط الاول، عندما استطاع الوصول الى مناطق الخطر للبقعة ، والتسديد ومحاولة التسجيل، لكن تألق الحارس فراس صالح منع الاصفر من اسعاد جماهيره في الشوط الاول، لينتهي بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني طالب مدرب الحسين هيثم شبول لاعبيه بضرورة خطف هدف ، نظرا لصعوبة المباراة، وحذر من هجمات الاسود المرتدة، التي من شأنها مباغتة الحارس حمزة الحفناوي.

وفي الدقيقة 57، جاء النبأ السار لجماهير الحسين، عندما استطاع بلال الداوود خطف هدف، بتسديدة قوية، سكنت شباك البقعة، و وضعت الحسين بحالة نفسية مريحة.

الهدف خربط اوراق البقعة الذي كان يبحث عن مجاراة المباراة والسعي لخطف هدف الفوز، واستحوذ على الكرة في الربع الاخير من المباراة، لكن دفاع الحسين بقيادة عمار ابو عليقة، وقف صدا منيعا امام هجمات البقعة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للحسين بهدف دون رد.

الحسين رفع رصيده الى 19 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد البقعة عند 17 نقطة في المركز العاشر.