ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

مرسيدس A-Class L سيدان 2019 توثق أول ظهور عالمي لها في الصين

{clean_title}
الأنباط -

 بيكين – وكالات

مرسيدس A-Class L سيدان 2019 وضعت أول خطواتها الرسمية في طريق سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية ، ليتم إطلاقها رسمياً اليوم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات الذي يفتتح أبوابه اليوم في الصين .

تعتبر A-Class L سيارة سيدان مدمجة بتصميم مستلهم من سيارة مرسيدس CLS 2019 في جيلها الثالث التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، كما أن أجدد سيارات مرسيدس بنز زودت بتقنيات مستلهمة من سيارة مرسيدس S-Class 2018 المحدثة.

التصميم الخارجي لـ سيارة A-Class L سيدان يظهر فلسفة تصاميم مرسيدس بنز الجديدة التي تثير الجدل بين الإعجاب بها أو عدم تقبلها ، وحصلت السيارة على واجهة أمامية وخلفية قصيرة نوعاً ، وخطوط انسيابية من الجوانب وإطارات بقياسات تتراوح بين 16 إلى 19 إنش ، ومن الخلف حصلت أجدد سيارات مرسيدس بنز على تصميم مدمج وزودت بمصابيح مزدوجة الإنارة .

من ناحية الأبعاد الخارجية تعتمد هذه السيارة الجديدة على قاعدة عجلات طولها 2,729 ملم ، ويبلغ طولها 4,609 ملم ، وعرض 1,796 ملم .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا ستكون سيارة مرسيدس A-Class L سيدان 2019 طراز حصري للسوق الصيني فقط ، فهي نتيجة لشراكة تجمع بين دايملر الشركة المالكة لعلامة مرسيدس بنز ، وشركة BAIC الصينية .

ولكن هناك معلومات تشير إلى أن الصانع الألماني سيوفر لاحقاً خلال العام الجاري نسخة من هذا الطراز الجديد سيوفرها في الأسواق العالمية إن شاء الله ، فالنسخة الصينية مرسيدس A-Class L سيدان 2019 تعتمد على قاعدة عجلات طويلة وهذا ما يرمز له الحرف L في اسمها ، ولكن النسخة العالمية القادمة من هذا الطراز ستأتي بقاعدة عجلات أساسية .

ستتوفر هذه السيارة الجديدة المخصصة للسوق الصيني بنسختين ؛ سيدان ، و سبورت سيدان التي تتميز بانحناءات في غطاء المحرك .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة A-Class L سيدان 2019 :

محرك 4 سلندر سعة 1.33 لتر يولد قوة 136 حصان و 163 حصان .

محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 190 حصان .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي 7G-DCT من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .