ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

ماكينة بايرن تنهار امام ضربات الريال

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

 

تصدر فوز ريال مدريد الثمين على بايرن ميونخ أمس الاول، بنتيجة 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح امس . وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها: "ها هو هناك.. ريال مدريد يأخذ خطوة مهمة نحو النهائي بعد فوزه مرة أخرى في ميونخ". وتابعت: "الفريق الملكي يعود إلى مدريد مجددا بانتصار، بعدما حقق الفوز في باريس وتورينو" كما نقلت تصريحات زين الدين زيدان عقب انتهاء المباراة التي أكد فيها معاناة فريقه في المباراة.

وعلقت على تألق محمد صلاح، نجم ليفربول في الفترة الأخيرة، وقالت "صلاح.. فرعون أوروبا الجديد".
وجاء غلاف صحيفة "آس" بعنوان "فوز بمعاناة". وأكملت: "ريال مدريد تعامل بشكل جيد مع حصار لعدة دقائق من بايرن ميونخ، ومارسيلو وأسينسيو قاما بريمونتادا، بالإضافة لخروج بواتنج وروبن وكارفاخال للإصابة وشكوك حول مشاركتهم في الإياب".
ونقلت تصريحات المدربين حيث أكد زيدان أن دخول أسينسيو صنع الفارق، فيما أرجع هاينكس سبب الهزيمة بسبب الأخطاء الفردية التي أهدت ريال مدريد هدفين.  وفي الصحف الكتالونية جاء غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "كما هي العادة". وأضافت: "ريال مدريد استفاد من فرصه، وكان محظوظا بما فيه الكفاية لمقابلة بايرن ميونخ المنقوص وغير الدقيق، الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لليفاندوفسكي على كارفاخال".
وعلقت على العروض التي تلقاها الحارس ياسبر سيليسن مؤخرا، وأكدت أن الهولندي غير قابل للانتقال بعيدا عن البارسا.
وعلى الصفحة الأولى لصحيفة "سبورت" جاء العنوان "الضغط على جريزمان". وواصلت "غرفة خلع الملابس في برشلونة ترسل رسائل عبر "واتس آب" للاعب الفرنسي لتسريع انتقاله، النادي عليه تقديم 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزاء في ظل تلقيه لعروض مختلفة". وفي الأعلى علقت على فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ، وقالت "ريال مدريد يكتفي بلكمة".

وبذلك يكون ريال مدريد قد حقق الفوز الثالث على التوالي له خارج الديار بمراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال هذا الموسم، وذلك بعد أن فاز من قبل 2-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16، و3-0 على يوفنتوس الإيطالي، في ربع النهائي. وفي هذا الصدد قالت صحيفة "ماركا" إن هذه هي المرة الثانية في التاريخ التي يفوز فيها ريال مدريد بجميع مبارياته خارج الأرض في مراحل خروج المغلوب بالتشامبيونزليج.وأشارت إلى أن المناسبة السابقة التي شهدت حدوث ذلك كانت نسخة موسم 1961-1962 من البطولة، حينما فاز خارج أرضه 2-0 على فاشاش المجري في المرحلة التمهيدية وعلى أودنسي الدنماركي في ثمن النهائي 3-0، وعلى يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي 1-0، وعلى ستاندارد لييج البلجيكي 2 ـ 0 في نصف النهائي، قبل أن يخسر في النهائي أمام بنفيكا البرتغالي بتيجة 3-5.