ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

مجموعة سهلة لمنتخبنا للناشئين في كأس اسيا

{clean_title}
الأنباط -

مجموعة سهلة لمنتخبنا للناشئين في كأس اسيا

عمان - الانباط

أوقعت قرعة كأس آسيا للناشئين ت 16 لكرة القدم، منتخب الناشئين في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كوريا الشمالية وعُمان واليمن. جاء ذلك خلال سحب القرعة الذي جرت يوم امس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، التي تستضيف النهائيات من 20 أيلول – 17 تشرين الأول 2018. وتم توزيع المنتخبات الـ 16 المشاركة على اربع مجموعات، وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني، على ان يتأهل أول أربعة منتخبات في البطولة إلى كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، والتي ستقام العام المقبل في البيرو .

كما اسفرت القرعة عن وقوع البلد المضيف، ماليزيا إلى جانب منتخبات اليابان، تايلند وطاجكستان في المجموعة الاولى، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات إيران، فيتنام، الهند واندونيسيا، اما المنتخب العراقي الشقيق فجاء في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، استراليا، أفغانستان.

وعن القرعة، قال المدير الفني للمنتخب عبدالله القططي خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد “حظوظنا جيدة للصعود الى الدور الثاني ومن ثم المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، البطولة تضم منتخبات قوية جدا، ونعلم ان علينا بذل المزيد من الجهد والإعداد الجيد لبلوغ مؤشرات الجاهزية المثالية قبل انطلاقة الحدث القاري”. وعن جاهزية المنتخب تحدث ” ثقتي كبيرة في مقدرة اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة، نحترم منتخبات المجموعة كافة، والتي تضم  منتخب كوريا الشمالية حامل اللقب عامي ( 2010 – 2014 )، وكذلك منتخب عُمان الذي يحمل لقب البطولة مرتين عامي ( 1996 – 2000 )، وكذلك منتخب اليمن وصيف 2002″. مشيرا ان استعدادا المنتخب للنهائيات ستبدأ اعتبارا من بطولة صربيا التي ستقام بداية المقبل “.