أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

  نائب رئيس "آل البيت" يرعى يوما علميا بكلية الآداب

{clean_title}
الأنباط -

 

 

  المفرق – الأنباط -  يوسف  المشاقبة    

رعى نائب رئيس جامعة ال البيت للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي فعاليات اليوم العلمي لكلية الاداب والعلوم الإنسانيه .

وشمل اليوم على كلمة القاها عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور عليان الجالودي  أكد  خلالها سعي الكلية الدؤوب لتطوير وتعزيز دور الطلاب وتقديم كافه الجهود لتحفيزهم على الإبداع .   

كما القى الدكتور محمد محاسنه  قصيدة بعنوان (آل البيت ) نالت اعجاب الحضور .

وتضمنت فعاليات اليوم العلمي على تقديم  مجموعة من منشورات وزارة الثقافه (مديرية ثقافه المفرق) والتي وزعت على الحضور والطلبة ، اضافة الى عرض  مسرحيه بعنوان "زواج تقليدي" قدمها طلبة قسم اللغه الانجليزية، واغنية باللغه الاسبانيه والايطاليه قدمها طلبة قسم اللغات الحديثه .    

وفي ختام الحفل الذي حضره اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة  قام الدكتور الدروبي بتكريم  عدد من المدرسين الذين حصلوا على ترقيه لعام 2017/2018 ، وتكريم  الطالبة غادة صادق لحصولها على المركز الأول في كتابة الرواية الفرنسية ،وتوزيع وتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة الأوائل في كلية الآداب والعلوم الإنسانيه  .  

وقام كل من الدكتور أحمد الحراحشه والدكتور محمد عبدالعزيز بتوقيع كتاب الشعر الحر للدكتور أحمد الحراحشه .