ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

الامير علي يشيد بتجربة اكتشاف المواهب

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

اختتم مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية وأكاديمية اللؤلؤ الأسود لكرة القدم فعاليات كروية لاكتشاف المواهب في مخيم الزعتري للاجئين والمناطق الأقل حظا حول المملكة، ليتم منح اللاعبين الناشئين المميزين فرص إكمال التعليم والتدريب في أكاديمية اللؤلؤ الأسود لكرة القدم في البرازيل.

تقدم أكاديمية اللؤلؤ الأسود لكرة القدم التي يقع مقرها في البرازيل وهايتي برامج تدريبية عالية المستوى للاعبين الناشئين من الخلفيات الأقل حظا واللاجئين وغيرهم، حيث توفر لهم السكن والتعليم والتدريب اللازم لتمهيد الطريق أمامهم للاحترافية في البرازيل.وقال رئيس ومؤسس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية سمو الأمير علي بن الحسين: "إن حياة هؤلاء اللاعبين الموهوبين الصغار على وشك التحول، أتمنى لهم التوفيق والنجاح الباهر في المرحلة الجديدة من حياتهم في البرازيل".

وشهدت المبادرة ثلاثة أيام من الاستعراضات الكروية بمشاركة أكثر من ١٠٠ لاعب، واختتمت بمباراة ودية بين اللاجئين و فريق فرسان الأردن الحاصل على لقب بطولة الأردن للناشئين تحت سن ١٦، كما تخللت الفعاليات دقيقة صمت حدادا على أرواح الأطفال الذين راحوا ضحية الصراع في سوريا، وروح الطفل قدري الشطي الذي قضى نحبه قبل أسبوع من المباراة. وانتهت المباراة بنتيجة ٣-٢ للفرسان. وأشاد مدرب الأكاديمية ماركوس بادي بالفريقين قائلا: "شهدنا في مباراة اليوم الكثير من الأهداف الجميلة والروح الرياضية العالية من الطرفين".