هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
اقتصاد

الصين تدعم تكية ام علي

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط
وقعت سفارة جمهورية الصين الشعبية وتكية أم علي، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون لدعم الأسر المنتفعة من التكية على مدى العام.

وتنص الاتفاقية، التي وقعها في مقر التكية السفير الصيني بان ويفانغ ومدير عام التكية سامر بلقر، على كفالة السفارة لعدد من الأسر المحتاجة والمنتفعة من التكية ضمن برنامج الطرود الغذائية الشهرية، بهدف دعم التنمية المجتمعية الشاملة للأسر الأشد فقرا.

وقال ويفانغ، انه تم اختيار التكية لمساعدتها على تلبية احتياجات الأسر الفقيرة ضمن الجهود الكبيرة والخيرة التي تبذلها في هذا المجال، كونها مؤسسة غير حكومية وتعنى بالعمل الإنساني الهادف لمحاربة الفقر الغذائي.

واضاف أن الصين مستمرة بدعم الأردن في كافة المجالات سواء تلك المتعلقة بالطرق والمياه والجانب التعليمي والثقافي وتبادل الخبرات، بالإضافة الى تقديم جميع أشكال المساعدة والإسناد للمملكة فيما يتعلق باللجوء السوري والتخفيف من الأعباء على المملكة.

من جهته ثمن بلقر الدعم الذي تقدمه السفارة للتكية. وقال " إننا نفتخر بهذه بالشراكة النوعية لإنها تدل على ثقة الجهات الدبلوماسية بدورنا الإنساني في مساعدة الأسر الأشد فقراً، وتمكينها من العيش الكريم، وأن الدعم المادي يعتبر عامل مهم في الاستمرارية بتقديم المساعدة " .

يشار الى أن التكية توفر حاليا الدعم الغذائي المستدام لــ 30.000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة من خلال الطرود الشهرية الغذائية، والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً.