أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

شعار الفوز يرفعه الفيصلي امام الانصار

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

يرفع فريق الفيصلي شعار الفوز ولا بديل عندما يواجه عند الساعة السادسة من مساء اليوم  فريق الانصار اللبناني في الجولة السادسة والاخيرة من من منافسات الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمجموعة الثالثة حتى يحسم امر التأهل الى الدور الثاني وهو الذي يتصدر فرق المجموعة برصيد 10 نقاط يليه الانصار برصيد 7 والوحدة السوري وظفار العماني برصيد 5 نقاط . وكان الفيصلي قد فاز ذهابًا على الأنصار في لبنان بنتيجة (3-1) سجلها أحمد هايل والسنغالي دومنيك وخليل بني عطية.
ويمتلك الفيصلي أكثر من فرصة لحسم تأهله كبطل للمجموعة، بالفوز اوالتعادل ، وحتى في حال الخسارة يمكنه التأهل، حيث يحتاج الأنصار للفوز بفارق مريح من الأهداف لخطف بطاقة التأهل من مضيفه.
ويدخل الفيصلي مباراة اليوم بعد ان استعاد نجومه الموقوفين بهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة وحارس المرمى معتز ياسين. وستكون الفرصة كبيرة لمشاركة اللاعبين في اللقاء وكان الفريق قد استعد طوال الايام الماضية للمباراة باشراف مدربه نيوتشا الذي ركز على النواحي الهجومية سعيا وراء الحسم المبكر للنتيجة بعيدا عن اية احتمالات اخرى تبعده عن تحقيق ما يصبو اليه ..لا سيما وان الازرق يتطلع لاستعادة ذكرياته الجميلة مع البطولة الاسيوية التي سبق وان حقق لقبها مرتين ..  ويتوقع أن لا تخرج تشكيلة نيبوشا عن اللاعبين ، معتز ياسين في حراسة المرمى، و في الدفاع أنس جبارات وياسر الرواشدة، وعدي زهران وإبراهيم دلدوم. وفي المقدمة بهاء عبد الرحمن بمساندة مرضي والرواشدة وبني عطية إلى جانب ميها ورأس الحربة البولندي لوكاس.ويغيب عن الفيصلي سالم العجالين والسنغالي مندي لتراكم البطاقات، فيما لم تتضح إمكانية مشاركة أنس بني ياسين وأحمد هايل بسبب الإصابة.
وعلى الجهة المقابلة، فإن الأنصار اللبناني بقيادة مدربه التشيكي ستراكا، يدرك صعوبة المهمة وهو يواجه فريقًا مدججًا بالنجوم وعلى أرضه وبين جماهيره، لذلك فإنه سيتعامل مع المباراة بواقعية.ويحتاج الأنصار للفوز بفارق ثلاثة أهداف لحسم التأهل، ولذلك فإن المهمة تبدو صعبة للغاية، خاصة أن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة في صفوفه قد تنعكس سلبًا على تطلعاته.ويبرز من الأنصار حارس مرماه ربيع الكاخي، وحسن شعيتو وعباس عطوي إلى جانب مهاجمه السنغالي الحاج مالك.ويدرك الفيصلي أن خصمه ورغم خسارته ذهابا (1-3)، إلا أنه يمتلك الطموح في رد الاعتبار والتمسك بالفرصة الباقية لحسم التأهل، وهو ما يتطلب من لاعبيه التعامل بحذر مع معطيات المباراة.وأكد المدير الفني لنادي الأنصار اللبناني فرانتيشيك ستراكا أن فريقه يسعى للفوز أمام الفيصلي وتقديم أداء مشرف، مشددًا على صعوبة موقف الفريق لخطف صدارة المجموعة.
وقال ستراكا في المؤتمر الصحفي: "خسارة الذهاب أمام الفيصلي بنتيجة 3-1 كانت بسبب قلة الحظ وعدم التوفيق، وجاءت مغايرة لأداء الفريق الذي أضاع العديد من الفرص السهلة وقدم أداء كبيرًا كان يستحق عليه الفوز" وأكد ستراكا أنه جاء إلى عمّان بشعار وحيد هو الفوز وتحقيق نتيجة للتاريخ، مشيرًا إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.وأعرب ستراكا عن خيبة أمله لعدم تمكنه من الحضور بكامل نجوم الفريق، حيث يغيب كل من علاء البابا وخالد التكه جي إضافة إلى المدافعين عبد الفتاح عاشور ونصار نصار.