"نون للكتاب" تناقش رواية "بينوكيا لا تكذب" لسلمى الأشهب الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة العاصمة خلال الـ25 عاما الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! مدقق الحسابات صالح حسونة يحاضر في دورة لاعداد المدقق الضريبي معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي برؤيا لدعم التنمية والاستدامة بقطاع السياحة نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي الأمير رعد يفتتح بطولة الأولمبياد الخاص رئيس اتحاد نقابات العمال يلتقي وفدا مصريا الاحتلال يرتكب 10 مجازر في غزة خلال الساعات الــ 24 الماضية الخارجية تتابع أوضاع الأطباء والممرضين الأردنيين العالقين في غزة إلقاء القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة في منطقة أبو نصير الاقتصاد الرقمي 4 مراكز اساسية متخصصة في الألعاب والرياضات الالكترونية في الاردن الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر بين الناخب والمرشح ... الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية
المفرق

الطلبة يؤكدون استمرارية مشاركتهم بأنشطة المجتمع المحيط بالجامعة   

{clean_title}
الأنباط -

 

طلبة جامعة آل البيت يشاركون بحملة " صرخة وطن بيئتنا حياتنا " في المفرق   

الطلبة يؤكدون استمرارية مشاركتهم بأنشطة المجتمع المحيط بالجامعة   

المفرق الانباط يوسف المشاقبة    

ضمن تشاركية جامعة آل البيت مع المجتمعات المحلية في محافظة المفرق شارك طلاب وطالبات كلية الاميرة سلمى بنت عبدالله للتمريض في فعاليات حملة "صرخة وطن بيئتنا حياتنا " والتي نظمتها وزارة البيئة بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية في مدينة المفرق .          

وشكر محافظ المفرق حسن القيام جامعة آل البيت ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة والعاملين وطلبة الجامعة على مشاركتهم الفاعلة والمميزة في الحملة والتي حققت نتائجها على أرض الواقع بدليل ما شاهدناه من عمل طلابي بهذه الحملة الوطنية والتي تعزز مدى اهتمام وتعاون الجامعة مع فعاليات وأنشطة المحافظة .

الطلبة المشاركون في الحملة اكدوا أهمية المشاركة المستمرة في مختلف الانشطة الهادفة لتحقيق الخدمة المجتمعية العائدة بالفائدة على المواطنين .

  وكان طلبة الجامعة قد شاركوا ضمن فريق واحد في تنظيف بعض الساحات والشوارع في المدينة والتي جاءت ثمرة جهود الجميع للمحافظة على البيئة والنظافة العامة في مدينة المفرق .//