أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

تعاون شبابي مشترك بين الاردن واميركا

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

استقبل وزير الشباب بشير الرواشدة  في مكتبه صباح امس  القائم بأعمال السفارة الامريكية في عمان  هنري ووستر  لبحث اوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه. الرواشدة  قدم خلال اللقاء  شرحا حول رؤية الوزارة ورسالتها موضحا دورها في وضع الخطط والبرامج التي من شأنها خدمة الشباب الاردني من خلال المراكز الشبابية ومختلف المرافق والمنشآت الشبابية . مضيفا الى ان ملف الشباب في المملكة  يحظى بالرعاية الملكية السامية التي وضعت الشباب الاردني على سلم اولويات الاجندة الوطنية والذي يظهر جليا في خطابات جلالة الملك واوراقه النقاشية ، لافتا الى ان الوزارة بصدد تنفيذ رؤية مشتركة للشباب والعاملين معهم و توفير اطاراً عاماً لعمل مؤسسات الدولة والقطاع الخاص مع القطاع الشبابي  لتنفيذ  السياسات والخطط والبرامج التي تعمل على ترجمة محاور الاستراتيجة على ارض الواقع.

 ورحب الرواشدة  بالتعاون والتشارك بين الوزارة والسفارة الأمريكية في عمان، مؤكدا سعي الوزارة الى التعاون والتشارك مع كافة الشركاء للنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.من جانبه ثمن  ووستر  الجهود التي تبذلها الوزارة في رعاية الشباب الاردني معربا عن تطلعه للعمل والتعاون المشترك بما يخدم الشباب الاردني  من خلال تقديم الدعم اللازم والخبرات المطلوبة للبرامج التي تنفذها الوزرة ،واتاحة الفرص للشباب لتمكينهم والنهوض بهم .