أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

اليابان واستراليا في نهائي كأس أسيا للسيدات

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

يلتقي منتخبا اليابان واستراليا في مباراة نهائي بطولة كاس اسيا للسيدات لكرة القدم المقامة حاليا في عمان.وتقام المباراة النهائية عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد ، على ستاد عمان الدولي، لتحديد هوية الفريق البطل، فيما تقام عند الرابعة وخمس واربعين دقيقة على نفس الملعب مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع منتخبي تايلند والصين.

وجاء تأهل اليابان للمباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي على منتخب الصين بنتيجة 3-1، فيما تأهل منتخب استراليا بعد فوزه في اللقاء قبل النهائي على منتخب تايلند بنتيجة 3-2 وبفارق الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي للتعادل. وضمنت منتخبات استراليا واليابان والصين وتايلند وكوريا الجنوبية التأهل الى نهائيات كأس العالم في فرنسا العام المقبل بعد احتلالها المراكز الخمسة الاولى في البطولة الاسيوية.

ويعقد عند الحادية عشر من صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمباراتي يوم الجمعة، في فندق الكمبنسكي. ويشار الى ان منتخبنا الوطني للسيدات ودع البطولة من الدور الاول بعد أن حل في المركز الرابع والاخير في مجموعته الاولى ومني بثلاثة هزائم .