أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

مانشستر يونايتد يتمسك بمركز الوصيف امام بورنموث

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

مع حسم لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي لصالح مانشستر سيتي ، سيحول جاره ومنافسه التقليدي العنيد مانشستر يونايتد وجهته إلى أفضل مكسب يمكن للفريق إحرازه في الموسم الحالي.وسيسعى اليونايتد للحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. وسقط مانشستر يونايتد، أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون 1ـ 0 ليحسم اللقب لصالح جاره ومنافسه التقليدي، العنيد مانشستر سيتي، بغض النظر عن نتائج الفريقين في كل من المباريات الخمس المتبقية لهما.ويتطلع يونايتد إلى استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة عنما يحل ضيفا على بورنموث مساء اليوم ، في إطار مباريات المرحلة الـ 35 من المسابقة.
ومن بين فعاليات هذه المرحلة ، تقام 4 مباريات خلال الأيام الثلاثة المقبلة نظرا لانشغال بعض الفرق بمباريات المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل.ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول وبفارق 4 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.