5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤
المفرق

 الدغمي يؤكد تكثيف الرقابة الميدانية على الاسواق

{clean_title}
الأنباط -

بلدية المفرق تضبط مواد منتهية الصلاحية

 الدغمي يؤكد تكثيف الرقابة الميدانية على الاسواق

 

المفرق – الانباط - يوسف المشاقبة

 

ضبطت مديرية الدائرة الصحية في  بلدية المفرق الكبرى  ١٥٠ كيلو غرام  مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك  في عدد من المحلات التجارية  قي مدينة المفرق  .

 رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه حرص البلدية على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تداول اي سلع منتهية الصلاحية للمحافظة على سلامة المواطنين وذلك من خلال تكثيف الرقابة الميدانية على الأسواق بإشراف مراقبين ضمن فترات صباحية ومسائية .

 واشار الدغمي الى اهمية التزام اصحاب المحال التجارية والباعة بالانظمة والتعليمات والتاكد من مدى صلاحية السلع قبل بيعها للمواطنين ، مشيرا الى اتخاذ ما يلزم من عقوبات وحسب القانون بحق المخالفين .

مدير الدائرة الصحية خالد الشلبي اوضح من جانبه  ان كميات المواد الغذائية التي ضبطتها كوادر المديرية مساء اليوم شملت اسماكا و دجاجا واحشاء الدجاج و مواد غذائية متنوعة  من مواد منتهية الصلاحية ومواد غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب سوء التخزين  .

واوضح الشلبي قيام الكوادر بتحرير الضبوطات و اصدار المخالفات و اتلاف المواد و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق اصحابها  .

 

يشار الى ان  الكوادر  في الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى قد ضبطت واتلفت خلال الاسبوع الماضي ٣٠٠ كيلو من المواد الغذئية المتنوعة بعدد من المحلات التجارية في المدينة// .