رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده
العقبة

بطولة الكرامة للكراتيه تختتم فعالياتها في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

بطولة الكرامة للكراتيه تختتم فعالياتها في العقبة

 

العقبة – الأنباط  

 

اختتمت امس الأول فعاليات مهرجان وبطولة يوم الكرامة الاولى للكراتيه والتي نظمتها اكاديمية الكابتن احمد يوسف الدولية للكراتيه بالتعاون مع الاتحاد الاردني للكراتيه والتي استضافها مجمع سمو الأمير رعد الرياضي بالعقبة .

 

ووزع  الدروع و الجوائز على الفائزين مندوبا عن رئيس الاتحاد الاردني رائد مسعود والدكتور معين الفاعوري والامين العام للاتحاد الرياضي للدفاع المدني الرائد رائد الشبيلات  .

 

وكانت المراكز المشاركة هي من ابرز المراكز على مستوى المملكة والتي تضم ابطالا من المنتخب الوطني من جميع الفئات براعم واشبالا وناشئين وشبابا ورجالا للذكور والاناث .

 

وبلغ وعدد المشاركين 360 لاعبا 400 فئه.حيث عبر الامين العام للاتحاد الرياضي الرائد رائد الشبيلات عن اعجابه بالمستوى الفني والتنظيمي لهذا لمهرجان .

 

واكد ان مشاركة فريق ابطال الدفاع المدني كان بدعم وتوجيهات المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه..

 

ولفت الكابتن احمد يوسف ان مستوى البطولة الفني كان مميزا وخصوصا أبطال نشامى الدفاع المدني بتفوقهم و بجداره على نجوم وابطال المنتخب وكفاءة مدربهم الكابتن بلال حسن البزايعة  .

 

ونوه على  أن تحقيقهم لتلك المراكز جاء بعد دعم المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه لفريقه .

 

وشارك احتفالا بهذه المناسبة الوطنية كل من مركز الجامعة باشراف المدرب عادل الشرافي،و أبطال من الاتحاد الرياضي للدفاع المدني  ...مركز الاحتراف باشراف المدرب محمد الريموني...مركز شادي النجار..مركز فادي النجار..مركز اساطير الاردن المدرب حازم عياد..مركز قبضة الاسد الاستاذ اكرم الرنتيسي ..مركز مخالب النمر الاستاذ حاتم غسان ..اكاديمية معان باشراف الاستاذ طارق البزايعه والكابتن ربيع المصري...صقور الطفيله باشراف الاستاذ نزار الشرايده...//