الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
المفرق

محافظ المفرق يطلق حملة صرخة وطن ويؤكد أهمية تشاركية المواطن    

{clean_title}
الأنباط -

نظمتها وزارة البيئة بمشاركة رسمية وشعبية  

محافظ المفرق يطلق حملة صرخة وطن ويؤكد أهمية تشاركية المواطن    

المفرق الأنباط يوسف المشاقبة    

بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني  في محافظة المفرق اطلق محافظ المفرق حسن القيام الحملة الوطنية التي نظمتها وزارة البيئة .  

محافظ المفرق حسن القيام اكد بدوره اهمية هذه الحملة والتي جاءت ضمن تشاركية المواطن مع مؤسسات الوطن كافة للمحافظة على البيئة والنظافة العامة ، مشيرا الى الدور المطلوب من الجميع لتكثيف مثل هذه الحملات الوطنية وبما يسهم في التخفيف على البلديات الكثير وخصوصا  المناطق التي تتراكم فيها النفايات .

وأشار القيام الى اننا نشكر الجميع على هذه المشاركة بفعالية الحملة والتي حققت نتائجها  والتي ايضا من شأنها ان تحفز ابناء المحافظة للقيام بهذه المهمة ودون اي تأخير .

واضاف القيام اهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في سبيل تقديم الخدمة الامثل للمواطنين .

مدير البيئة في محافظة المفرق المهندس علي الشرعة اوضح من جانبه ان الحملة جاءت ضمن حرص وزارة البيئة على اعطاء  موضوع المحافظة على البيئة الجانب الكبير من الاهتمام وتنفيذ البرامج والانشطة وهذا من شانه ان يحقق برامج توعوية هادفة للمحافظة على البيئة والنظافة العامة. وثمن المهندس الشرعة جهود ابناء المحافظة من مختلف الفعاليات الرسمية والأهلية والجمعيات والمؤسسات الشبابية وطلبة المدارس والذين ساهموا في تنظيف بعض الاحياء والشوارع في مدينة المفرق .    

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه ان هذه المشاركة بحملة صرخة وطن دليل على إهتمام وزارة البيئة بموضوع البيئة ، مؤكدا جاهزية البلدية للقيام بدورها  وتحفيز المواطنين للمحافظة على البيئة ونظافة المدينة . واشار الدغمي الى ان مشاركة البلدية بكوادرها والياتها بهذه الحملة يعطي اشارة نحو دعم البلدية لمثل هده المبادرات والحملات والتي نأمل ان تستمر لغايات المحافظة على جمالية المدينة  ، وخصوصا ان النفايات في زيادة مستمرة نتيجة لأعداد اللاجئين السوريين في المدينة والتي تعتبر الأولى على مستوى مدن المملكة . مما يتطلب استمرار دعم مشاريع النظافة فيها ضمن تشاركية واضحة والمساهمة في المحافظة على النظافة .//