المفرق

الدغمي : خدمة المواطن هدفنا الأول ..ومستمرون في التطوير والاصلاح

{clean_title}
الأنباط -


رئيس بلدية المفرق يحث موظفيها على المزيد من العمل

 

الدغمي : خدمة المواطن هدفنا الأول ..ومستمرون في التطوير والاصلاح


 

المفرق الانباط يوسف المشاقبة

حرصا على استمرارية تقديم بلدية المفرق الكبرى الخدمات الافضل للمواطنين ومتابعة مطالبهم الخدمية وحلها دون اي تأخير .. جاء لقاء رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي مع المدراء المعنيين في البلدية لحثهم على المزيد من العمل والعطاء في سبيل تحقيق ما هو مميز لمدينة المفرق ومناطقها .

الدغمي اكد على اهمية انجاز كل ما هو مطلوب من المدراء والموظفين وفق رؤية وخطة واضحة يتم فيها تقديم العمل وخصوصا ان البلدية تقوم حليا بإنجاز الخطة الاستراتيجية للبلدية للأعوام 2018-2021 وبالتعاون مع كافة المديريات ذات العلاقة في البلدية وهذا يتطلب تكثيف الجهود لانجاز المهمة على اكمل وجه .

واعرب الدغمي عن أمله بان تكون خدمة المواطن للجميع هدف الجميع وضرورة العمل كفريق واحد مع جميع المدراء والعاملين في البلدية وبما يحقق خدمة المواطن و نجاح الاعمال والمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع وبما ينهض بمستوى الاداء للموظفين وخصوصا ان البلدية ستقوم بواصلة دعم الموظفين المتميزين في الاداء وتحفيزهم لمزيد من العمل والعطاء

وثمن الدغمي جهود كافة كوادر البلدية الذين استطاعوا خلال الفترات الماضية من تحقيق منجزات يشهد لها الجميع في تبسيط الاجراءات وتسهيل انجاز المعاملات وبكل سهولة ويسر مما يعطي سمعة طيبة للخدمات التي تقدمها البلدية للمتلقين ، منوها بان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وعد بمتابعة كافة المطالب المتعلقة بالموظفين في البلدية ومنها صندوق الادخار وتوفر قطع اراض اسكانية للعاملين ومكافاة نهاية الخدمة .

واعلن الدغمي بان البلدية وضعت الخطط والبرامج والمشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا وحسب ما تم اقراره في موازنة العام والتي سيتم توزيع الخدمات بعدالة على الجميع .

مدير البلدية المهندس محمد العموش شكر من جانبه رئيس البلدية على هذه اللقاءات والتي تعد نقلة نوعية للتواصل مع المدراء المعنيين والموظفين في سبيل التحفيز نحو المزيد من العمل وتقديم التوجيهات المناسبة والتي من شانها ان تسهم في تحسين الخدمة وسرعة انجاز المعاملات من قبل كافة الجهات المعنية ودون عوائق .

المفتش المالي و الاداري سامي مفضي عرض من جانبه الاعمال التي تقوم بها المديريات المعنية والجهود المطلوبة لمزيد من التطور نحو الافضل وبما يضمن خدمة مميزة للمواطنين .

ونظرا للتميز الذي قام به عدد من العاملين في البلدية وحصولهم على اعلى نسبة في تقييم الاداء كرم الدغمي المهندسة ازهار عليمات ومسؤول المسلخ البلدي محمد خلف بصبوص ورئيس قسم الصندوق فراس الحوامدة بتسليمهم دروعا تقديرية .

وحضر اللقاء نائب رئيس البلدية سامي بصبوص ومدير البلدية المهندس محمد العموش وسكرتير المجلس البلدي خالد الشرمان والمدراء وعدد من رؤساء الاقسام المعنية في البلدية// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )