الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

كيف استغل لاعبي الفيصلي الاجازة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - عقب انتهاء مباراتهم أمام فريق الوحدة السوري بالكأس الآسيوية، التي أقيمت في لبنان الإثنين الماضي، اقبل لاعبو الفيصلي على رحلات دينية وسياحية بشكل لافت، مستثمرين الإجازة التي منحها المدير الفني نيبوشا. نيبوشا كان على رأس المقبلين على الرحلات، عندما غادر بيروت متوجها إلى بلاده مونتنيغرو، في إجازة خاصة.
لاعبو الفيصلي أنس بني ياسين ويوسف الرواشدة وسالم عجالين، عادوا  من الديار المقدسة، بعد أداء مناسك العمرة.
وكان الثلاثي الفيصلاوي، توجه من بيروت إلى مكة، لأداء مناسك العمرة قبل أن يعودوا .
والتقى الثلاثي الفيصلاوي في مكة، مع لاعبي الفريق حسام أبو سعدا ورواد أبو خيزران اللذين استثمرا الإجازة للقيام بهذه الرحلة الدينية. أما المحترف البولندي لوكاس، فقد توجه إلى مدينة العقبة والبتراء، للاستمتاع بالاجواء هناك، فيما انتهز المحترف الألباني ألبان ميها هذه الإجازة، للقيام برحلة إلى وادي رم، والاستمتاع بالأجواء والتزلج على الرمال.
أما اللاعبون معتز ياسين وابراهيم الزواهرة وبهاء عبدالرحمن، غادروا مساء  الخميس إلى مكة المكرمة لاداء مناسك العمرة.