الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

  مواجهات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الاولى تتواصل

{clean_title}
الأنباط -

 

 عمان - الانباط

 

تقام عند الرابعة من عصر السبت اليوم، اربع مواجهات، حيث يستقبل الكرمل صاحب المركز الثامن بـ8 نقاط، ضيفه الطرة الذي يستقر بالمركز الثاني عشر بـ7 نقاط، على ستاد الحسن، فيما يحل شباب الحسين السابع بـ9 نقاط، ضيفاً على الصريح صاحب الوصافة بـ15 نقطة، على ملعب الأمير هاشم.

وتتواصل منافسات دوري الدرجة الاولى بذات التوقيت، حيث يحل السلط المتصدر بـ17 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على دار الدواء صاحب المركز التاسع بـ8 نقاط، فيما يتواجه الوحدة صاحب المركز الثالث عشر بـ6 نقاط، مع العربي صاحب المركز العاشر بـ7 نقاط، على ملعب شباب الحسين.

وتختتم مباريات الاسبوع غدا الاحد، ، بلقاء وحيد عند الرابعة عصراً يجمع سحاب صاحب المركز السادس بـ10 نقاط، مع الجليل متذيل الترتيب دون نقاط، على ستاد الأمير محمد.