الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

تحديد مواعيد مباريات دوري الشباب الكروي

{clean_title}
الأنباط -


تحديد مواعيد مباريات دوري الشباب الكروي

عمان - الانباط

حدد اتحاد كرة القدم يومي السبت والاثنين المقبلين، لاقامة مباريات بدوري سن 21 و17.وحددت دائرة المسابقات في اتحاد الكرة يوم الاثنين المقبل، موعدا لاقامة مباريات الاسبوع الثامن من بطولة "البنك العربي" للشباب تحت سن 21 لاندية المحترفين لموسم 2017-2018.ويلتقي الجزيرة نظيره الحسين على ملعب الجزيرة عند الرابعة مساء، وهو نفس التوقيت الذي يلتقي فيه منشية بني حسن مع شباب الاردن على ملعب كنعان عزت بالزرقاء، واليرموك مع الفيصلي على ملعب اليرموك، والرمثا مع الوحدات على الامير هاشم بالرمثا، فيما يستضيف شباب العقبة نظيره البقعة عند السادسة مساء على ملعب شركة تطوير العقبة.
وكانت مباريات الاسبوع السابع شهدت فوز الحسين على شباب العقبة 2-، والوحدات على منشية بني حسن 7-0، والفيصلي على الجزيرة 1-0، والرمثا على البقعة 2-0، فيما تعادل الاهلي مع اليرموك 2-2.
وحدد الاتحاد يوم غدا موعدا لاقامة مباريات الاسبوع الـ 20 لبطولة " البنك العربي" تحت سن 17 لاندية المحترفين لموسم 2017-2018. وتقام المباريات كافة عند الرابعة والنصف مساء باستناء لقاء واحد، ويلتقي السبت شباب الاردن مع الوحدات على ملعب شباب الاردن ، فيما يستضيف شباب العقبة ذات راس على ملعب شركة تطوير العقبة عند السادسة مساء، ويلتقي اليرموك مع الاهلي على ملعب اليرموك ومنشية بني حسن مع الفيصلي على ملعب كنعان عزت.
وتتواصل المباريات يوم الاحد المقبل، حيث يلتقي الحسين مع الجزيرة على ملعب بلدية اربد، والرمثا مع البقعة على ملعب الامير هاشم.
وكانت مباريات الاسبوع 19 افرزت عن فوز الحسين على البقعة 2-1، الرمثا على منشية بني حسن 3-1، الفيصلي على اليرموك 2-0، الجزيرة على ذات راس 5-0 والوحدات على شباب العقبة 7-1.