الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

وزير الشباب يبحث التعاون مع الامارات

{clean_title}
الأنباط -

وزير الشباب يبحث التعاون مع الامارات

عمان - الانباط  

 

ثمن وزير الشباب بشير الرواشدة  الدور الذي توليه دولة الامارات العربية المتحدة في الحركة الرياضية والشبابية مؤكدا ان دولة  الامارات العربية هي من الدول الرائدة والسباقه في اقامة البطولات الرياضية في المنطقة والعالم ،واضاف  الرواشدة خلال لقائه في مكتبه القائم باعمال سفارة دولة الامارات العربية في عمان الشيخ فيصل آل مالك، ان الاردن يحرص على المشاركة في بطولة ابوظبي العالمية للجوجيتسو ،والتي تعد من الرياضات المهمة في الدفاع عن النفس .لافتا الى ان رياضة الجوجيتسو هي من الرياضات ذات المشاركة الشبابية الواسعة وذات المستوى المتقدم في الاردن .من جانبه اكد الشيخ فيصل آل مالك ان هذا اللقاء جاء بهدف تعزيز اواصر التعاون  بين البلدين  الشقيقين في المجالات الرياضية والشبابية ، لافتا الى ان الاردن يحظى بعلاقات مميزة مع دولة الامارات العربية بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ومثمنا المشاركة الاردنية المتواصلة في مختلف الفعاليات الشبابية والرياضية التي تقام في دولة الامارات .

وبين ال مالك ان رياضة الجوجيتسو  والتي تحظى باهتمام القيادات العليا في دولة الامارات ، تحظى ايضا باقبال شبابي واسع  بلغ 120 ممارس للعبة في الدولة . وان هذا العدد مقارنه باجمالي السكان عدد كبير في ظل حداثه اللعبة لافتا الى ان  هذه البطولة السنوية  والتي ستستضيفها العاصمة ابو ظبي  سيشارك بها ما يقارب 100 دولة . معربا عن تقديره للمشاركة الاردنية في البطولة كل عام .