الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

مارسيلينو يتسلح بالاحباط لكسر عقدة برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - يبحث مدرب فالنسيا، مارسيلينو جارسيا تورال، عن كسر عقدة برشلونة، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت القادم بالجولة الـ32 من الليجا على ملعب كامب نو.

ولم يفز المدرب الإسباني قط على البارسا طوال 13 مواجهة خاضها أمامه في مسابقة الدوري الإسباني، فاز الفريق الكتالوني في 9 منها وتعادل في 4.

وستسنح الفرصة لمارسيلينو مجددا لتحقيق أول فوز له أمام برشلونة، مستغلا الحالة الجيدة لـ"الخفافيش" واحتلالهم للمركز الثالث في جدول الدوري، فضلا عن إحباط لاعبي البارسا بعد توديعهم بطولة دوري الأبطال لحساب روما الإيطالي.

وكانت أول مواجهة لمارسيلينو صاحب الـ52 عاما أمام برشلونة عندما كان مديرا فنيا لفريق ريكرياتيفو دي هويلفا عام 2006 وخسر حينها بنتيجة (3-0)، ومن هنا بدأت سلسلة المواجهات التي سجل فيها المدرب الإسباني 9 أهداف وتلقي 29 آخرين.

ويعد فريق برشلونة هو الوحيد ضمن 36 فريقا في المسابقة الذي لم يتمكن مارسيلينو من هزيمته، بالرغم من أنه كان قريبا من تحقيق الفوز في آخر مباراتين جمعتهما واللتين انتهتا بالتعادل.

وتعادل فالنسيا مع برشلونة في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري ذلك الموسم بنتيجة هدف لكل فريق، وأيضا تمكن مارسيلينو من تحقيق التعادل بنتيجة (2-2) في الموسم الأخير له كمدرب لفريق فياريال.

وكان آخر تعادل سلبي حققه المدرب على ملعب كامب نو عندما كان مدربا لفريق إشبيلية موسم 2011 ، وأسوأ نتائجه كانت هزيمته بنتيجة (6-1) عندما كان يتولي تدريب فريق ريال ساراجوزا.